تواضع كاريس بشار أمام جورج خباز

أعربت الفنانة السورية “كاريس بشار” عن سعادتها للمشاركة ضمن مسلسل “النار بالنار”، الذي يعرض الآن على عدة قنوات تلفزيونية، وهو من بطولة عابد فهد وجورج خبازة وكاريس.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبعد أن حقق المسلسل خلال عرض 9 حلقات منه نجاحاً كبيراً، قالت “كاريس” من خلال لقاء مصور، قبل التصوير كنت خائفة من الممثل اللبناني “جورج خباز” على اعتبار أنه عملاق كبير في الدراما.

وأضاف الفنانة السورية، “هذا الاسم هذا التاريخ.. مابدي أقول مرعب ولكن في وهرة.. في تقل في المكان.. جربت وأنا حدا خجول.. إلى حدا ما.. وقلت بدي أتعاطى معه بشخيصة مريم.

@abdallah_baalbaki

تواضع #كاريس_بشار أمام جورج_خباز.. #اعلام #فن #عبدالله_بعلبكي #النار_بالنار #لبنان #سوريا #رمضان #دراما #lebanon #syria

♬ original sound – Abdallah عبدالله Baalbaki

 

وقالت إنها بمجرد وقوفها أمام خباز، وتعاونها معه في أول مشهد تمثيلي والذي كان عبارة عن معركة بينهما، تحول إلى شخص “مريح” وكأنها تعرفه منذ فترة طويلة.

وشكرت بشار مخرج المسلسل محمد عبد العزيز، الذي وافق على تجربة الإخراج التلفزيوني رغم عمله في السينما فقط، مبينة الجهد الذي بذله لتقديم المشاهد بأبهى صورة.

اقرأ المزيد: النار بالنار يتصدر الواجهة وكاريس بشار تتألق في المسلسل

وبالحديث حول مشاهد في المسلسل الذي اعتبر الجمهور أنه يتناول “العنصرية” بشكل أساسي، علقت كاريس بأن “العنصرية” هي خلفية للعمل فقط، وليس أساس القصة.

وضافت بشار، خلال لقاء عبر قناة MBC إن الحي الذي يُظهره العمل يضم أشخاصاً من الجنسية السورية واللبنانية، ومواقف “عنصرية” تحدث بينهم، مفسرة أن هذا ما جعل تأثير “العنصرية” طاغياً على المسلسل.

وأشارت كاريس إلى أن شخصية “مريم” التي تؤديها في العمل، شكلت تحدياً بالنسبة لها؛ بسبب بعض التفاصيل التي تتمتع بها الشخصية كالمنشأ والرحلة، مشيرة إلى أن مشاهد “العنصرية” كانت من أبسط مشاهدها؛ لأن “مريم” كانت قادرة على مواجهتها والدفاع عن نفسها.

@raghed.boharmosh

اردعليكم@عابد فهد @Karis Bashar94مسلسل النار بالنار عابد فهد بكلامت سيكما 😂😂 #بنيمعروف💚❤💛💙🤍💪💪💪💪💪 #tiktokindiaofficial #دول_الخليج_العربي🇯🇴🇰🇼🇸🇦 مسلسل النار بالنار عابد فهد بكلامت سيكما 😂😂#ياردلي_ياردلي_سمرا_قتلتيني ياردلي@nassifzeytoun #foryoupage #CapCut #ترند2022 #upgradelivingrooms #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #💥💥💥💥💥💥💢💯💣🇹🇷🇹🇷 #💥💥💥💥💥💥💢💯💣இதான் #💥💥 #دول_الخليج_العربي🇯🇴🇰🇼🇸🇦 #uae🇦🇪🇦🇪🇦🇪tiktok💕❤️💕❤️ #ممثلين_سوريا_اللامعين #ناصيف_زيتون #فنزويلا_لبنان_كندا_السويد #سويدالقلب #دروز #رمصان2022 #دول_الخليج_العربي🇯🇴🇰🇼🇸🇦 #لاردن #شبخ_قطه #بنيمعروف💚❤💛💙🤍💪💪💪💪💪 #لبنان #تركيا🇹🇷اسطنبول🎧😌🖇💃🏻_اورباالبسفور_bebek #تركيا_اسطنبول_العراق_سوريا_مصر_االسعوديا #ياردلي_ياردلي_سمرا_قتلتيني ياردلي@nassifzeytoun #foryoupage #CapCut #ترند2022 #upgradelivingrooms #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #💥💥💥💥💥💥💢💯💣🇹🇷🇹🇷 #💥💥💥💥💥💥💢💯💣இதான் #💥💥 #دول_الخليج_العربي🇯🇴🇰🇼🇸🇦 #uae🇦🇪🇦🇪🇦🇪tiktok💕❤️💕❤️ #ممثلين_سوريا_اللامعين #ناصيف_زيتون #فنزويلا_لبنان_كندا_السويد #سويدالقلب #دروز #رمصان2022 #دول_الخليج_العربي🇯🇴🇰🇼🇸🇦 #لاردن #شبخ_قطه #بنيمعروف💚❤💛💙🤍💪💪💪💪💪 #لبنان #تركيا🇹🇷اسطنبول🎧😌🖇💃🏻_اورباالبسفور_bebek #تركيا_اسطنبول_العراق_سوريا_االسعوديا #لاناريم_از_ريل💥💥 #لحياةباختصار #tiktok #tiktokindiaofficial

♬ سورين – رآعٌـِـِِـِـي آلُــِِطُــيــب

ومسلسل النار بالنار الذي يجمع ما بين المجتمع السوري واللبناني بشكل واقعي، مما دفع الكثيرين للبحث عن أوقات عرضه وأيضًا القنوات الناقلة له بالإضافة إلى رغبتهم في التعرف على الأحداث التي يدور حولها نظرًا لأنه يناقش قضايا التجارة الغير مشروعة.

موعد عرض المسلسل:

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

Exit mobile version