رياضة

جنون البريمرلينغ السورية.. 11 مدرباً يغادرون أنديتهم بعد مرور 6 جولات فقط

غادر 11 مدرباً من أنديتهم بعد مرور فقط ستة جولات في الدوري السوري لكرة القدم، لأسباب مختلفة منها إقالة أو استقالة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نشرت صفحة “الدوري السوري للمحترفين” عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، إحصائية لـ 11 مدرباً غادروا أنديتهم لأسباب متعددة.

وأظهرت الصورة المدربين المغادرون وهم عمار الشمالي من نادي تشرين، ومصعب محمد من نادي حطين، ورأفت محمد من تدريب نادي الجيش، إضافة إلى استقالة مدرب نادي الوحدة “زياد شعبو” ومن نادي الطليعة “فراس قاشوش”.

كما استقال المدرب “رأفت محمد” من نادي تشرين، و هشام شربيني من نادي المجد، والمدرب فواز مندو من نادي الكرامة، ومن ثم محمد خلف من نادي المجد، ومن نادي الجزيرة “لوسيان داوي”، وأخيراً اقالة “هشام كردغلي” من نادي تشرين.

اقرأ المزيد: رايو فايكانو بتغلبه على الريال يهدي برشلونة صدارة الدوري

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قد غرم نادي الوحدة الدمشقي بمبلغ 60 ألف دولار أميركي كتعويض لمدرب صربي، الأربعاء الماضي.

وأصدرت محكمة فض النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، قراراً بفرض غرامة مالية على نادي الوحدة مقدارها 60 ألف دولار لمصلحة المدرب الصربي “دوبرا موفيتش”.

ومنحت المحكمة، النادي الدمشي، فرصة الشهر للدفع قبل اتخاذ قرار الشطب ومنع مزاولة كرة القدم والمشاركة بالدوري.

ومن جانب آخر، أسدل الستار،  على منافسات الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم مع صدارة ثلاثية بين “الجيش” و “الأهلي” و “الوثبة” في قمة جدول المنافسة.

https://www.facebook.com/Syrian.ball.news/posts/pfbid034w7hEexH1asYsyYgv3Mawo6jz2y8tek5DVmRB8EnPrwYwXm9XKGK5EMepptGrdthl

ويتصدر الدوري كل من  “الجيش” و”الوثبة” و”الأهلي” برصيد 16 نقطة يليهم “الفتوة” 14 ثم “جبلة” 13 ثم “تشرين” 11 و “الكرامة” 9 ثم “الوحدة” 8 يليه “الطليعة” 6 ثم “حطين” 5 وأخيرا “المجد” 2.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى