رياضة

حكيم زياش يعيش على أمل تحقيق حلمه الكبير

يعيش نجم المنتخب المغربي، وجناح ناد تشلسي الإنجليزي “حكيم زياش” على أمل تحقيق حلمه الكبير هذا الشهر، في حال انضم إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

كشفت تقارير رياضية أن اللاعب المغربي  “حكيم زياش”، “عرض نفسه” للعب في نادي برشلونة الإسباني، سعيا للانتقال من تشلسي  لصعوبة هضم فكرة الجلوس على مقاعد البدلاء.

وكان تشلسي، قد حصل على المزيد من التعزيزات الهجومية، من خلال ميخايلو مودريك من شاختار دونيتسك، مقابل 88 مليون جنيه إسترليني، وجواو فيليكس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

أشارت المصادر إلى أن “زياش” لعب فقط 5 مباريات ضمن جميع مسابقات تشلسي حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتبدو فرصه محدودة أكثر بعد وصول “نوني مادويكي” من “آيندهوفن الهولندي” إلى النادي.

برشلونة

قال موقع “Goal” العالمي، إن “زياش” البالغ من العمر 29 عاماً، يرغب في البحث عن تحدٍ جديد، بعدما أيقن بأن فرصه سواء في التألق أو الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي بصفة مستمرة، باتت شبه مستحيلة على الأقل في الوقت الراهن.

اقرأ المزيد: برشلونة يتوج بطلا للسوبر الإسباني في الرياض

ونوه المصدر إلى أن وكيل أعمال اللاعب المغربي، بات يكثف اتصالاته في الآونة الأخيرة، من أجل اقتناص أفضل فرصة متاحة في الميركاتو الشتوي الحالي، بعرض خدماته على نادي برشلونة الإسباني.

فيما قالت صحيفة “سبورت” (Sport) الإسبانية أن إدارة النادي في برشلونة وضعت اسم حكيم زياش كبديل محتمل للهولندي ممفيس ديباي، الذي رحل إلى أتلتيكو مدريد، مشيرة إلى أن وصوله قد يتم بموجب صفقة تبادلية مع تشلسي في حال تمت.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى