تريند

خاطف الطفلة السورية “ليلى” يروي تفاصيل القصة

تفاصيل جديدة حول اختطاف الطفلة السورية القاصر "ليلى رستو" يتيمة الأب

بثت صفحة “همسات لبنانية” على صفحتها الرسمية في فيسبوك، تسجيل طويل، مفاده أن الفتاة السورية القاصر “ليلى رستو” عادت إلى منزل والدتها بعد أن كانت مختطفه من قبل شاب لبناني.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأظهر في التسجيل، شاب يدعى “إيهاب” لبناني الجنسية، يبلغ من العمر 30 عاماً، الذي سبق وأن تقدم لخطبة “ليلى” بعد أن رفضت الأم تزويجها، قال أنه قام بتسليم الفتاة لوالدتها من قبل مخفر الشرطة.

https://www.facebook.com/Hamsat.Lebanon/videos/838544443934483/

وأضاف الشباب اللبناني، إيهاب رياض طرفه “هي وشوشتها” في إشارة إلى أم ليلى، ماعاد بدها الفتاة تتزوج.. شو بيرضي الله أنا عملت.

اقرأ المزيد: عراقية تخطف شاباً يمنياً لإرغامه على الزواج بها

وقالت شقيقة إيهاب، نحن بدورنا قمة بزيارة العائلة عدة مرات من أجل خطبة الفتاة، لكن كان جواب الأم أنها لاتريد تزويج ابنتها لأنها صغيرة في السن، وترغب في تسفيرها إلى أوروبا.

وخلال الساعات الماضية، خرجت سيدة سورية بتسجيل مصور، تناشد السلطات اللبنانية، واللبناني بإعادة أبنتها “ليلى” وهي يتيمة الأب من موالد 2008، قام شاب لبناني باختطافها لأنها رفضت تزويجها له.

والفتاة انتقلت مع أمها وأخوتها قبل سنوات، من اليوم من مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة، شمال شرق سوريا، إلى محافظة عكار اللبنانية، رغبة من الأم للحفاظ على حياته عائلتها، وذلك بسبب ظروف الحرب في سوريا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى