تريند

نزار أبو حجر: التيك توك نعمة وتكريم لي!

جوانا كركي: "الشحّاد ع الطريق عندو كرامة أكتر

أعرب الفنان السوري نزار أبو حجر، المعروف بشخصية “أبو غالب” في مسلسل “باب الحارة”، عن وجهة نظره حول منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك” وتأثيرها على حياته الفنية والشخصية. في مقابلة حديثة، أكد أبو حجر أن التيك توك كان له دور إيجابي في تعزيز حضوره الفني وجذب جمهور جديد من مختلف الأعمار.

وقال أبو حجر: “التيك توك نعمة وتكريم لي. بفضل هذه المنصة، تمكنت من التواصل مع جمهوري بطريقة لم أكن أتخيلها من قبل. أصبح بإمكاني تقديم محتوى متنوع ومباشر، ورؤية ردود الفعل بشكل فوري.” وأضاف: “التيك توك ليس مجرد وسيلة للتسلية، بل هو فرصة لإيصال رسائل فنية وثقافية بطريقة مبتكرة.”

https://www.facebook.com/watch?v=313486608421922

وأشار أبو حجر إلى أن الشهرة التي حققها على التيك توك ساهمت في تجديد الاهتمام بأعماله السابقة والحالية، وأعرب عن سعادته بتفاعل الجمهور ودعمهم المستمر. وقال: “أشعر بالامتنان لكل متابع ومعجب يدعمني، وأعدهم بتقديم المزيد من الأعمال التي تليق بذوقهم.”

**جوانا كركي: “الشحّاد ع الطريق عندو كرامة أكتر!”**

في سياق آخر، أثارت الفنانة اللبنانية جوانا كركي جدلاً واسعاً بتصريحاتها الصادمة حول كرامة الإنسان وقيمته. في مقابلة حديثة، عبرت كركي عن استيائها من بعض السلوكيات في المجتمع وانتقدت بشدة ممارسات التملق والتنازل عن الكرامة من أجل مكاسب مادية أو اجتماعية.

جوانا كركي

وقالت كركي: “الشحّاد ع الطريق عندو كرامة أكتر من كثير من الناس اللي بيدعوا إنهم محترمين. الشحّاد، رغم ظروفه الصعبة، يحتفظ بكرامته وعزة نفسه، بينما هناك من يتنازل عن كرامته لأتفه الأسباب.” وأوضحت كركي أن ما تراه في المجتمع من تصرفات غير لائقة يدفعها للحديث بجرأة ووضوح، مؤكدة على أهمية الحفاظ على الكرامة والقيم الإنسانية.

تصريحات كركي أثارت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أيدها البعض واعتبروا حديثها صادقاً ويعكس واقعاً مؤلماً، بينما انتقدها آخرون واعتبروا تصريحاتها مبالغ فيها. بغض النظر عن الآراء المتباينة، تظل جوانا كركي واحدة من الشخصيات الفنية المثيرة للجدل بآرائها الصريحة والجريئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى