تريند

ناشطون يحذرون الأهالي من مشاهدة برامج أطفال غير لائقة على قنوات شهيرة

أطلق ناشطون حول العالم، تحذيرات للأهالي، بإبعاد أطفالهم من مشاهدة برنامج أطفال تعرض على قناة MBC3، التي تعود ملكيته للمملكة العربية السعودية وتقوم بتروج لمجتمع الميم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

رصدت منصة “ميديانا” العديد من التغريدات على منصات التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الانحطاط الاخلاقي الذي لجأت إليه قناة “إم بي سي” المخصصة للأطفال الصغار، إضافة لعدة قنوات شهيرة. بنشر برامج وتدعم المثلية.

ونشر أحد مستخدمي “تويتر” اسمه باسل كتب في تغريده: للأسف الشديد إن وصل الحال للقنوات العربية وخصوصًا قناة الأطفال ، متخيلين وش معنى هالشي ؟! ووش الهدف منه ؟! كارثة يا ناس ! يبون الأطفال يحسون إن هالشيء عادي وموجود بالمجتمع اللي حولنا وشيء مألوف ، أرجوكم حـاربوا هالفئة ووعوا الناس ولا تعتبرون الموضوع عادي !!!.

وغردت إحدى الناشطات في حسابها: قناة MBC3 و cartoon network تروج للشذوذ راقبوا أطفالكم عن ابن عمر -رضي الله عنهما قال: سمعت رسول الله -صل الله عليه وسلم- يقول: كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، والأمير راع، والرجل راع على أهل بيته، والمرأة راعية على بيت زوجها وولده، فكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته (صحيح البخاري).

https://twitter.com/Najmaa02/status/1542484786253631488?s=20&t=iAIZ9SGeckW40OqrBPUspQ

وكتب “محمد الشندي” انتبهوا لأطفالكم من قناة MBC3 قمه العار أن نقول هذه القناة سعودية وتعرض كارتون كرتون يحمل علامات الشذوذ الجنسي.

https://twitter.com/shendial2/status/1542632034237120518?s=20&t=iAIZ9SGeckW40OqrBPUspQ

ودعا أحد الناشطين بحذف العديد من القنوات الشهيرة التي تقوم بتروج لقوم لوط

ميديانا – متابعات

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى