تريند

إصابة 40 سورياً وعراقياً بالإيدز من سيدة مطلقة في ايسن الألمانية.. فما القصة

تداول ناشطون عرب وسوريون على منصة “تيك توك” الصيني، خلال الساعات الـ 24 الماضية، مقاطع فيديو تتحدث عن إصابة نحو 40 سورياً وعراقياً بالإيدز، بعد علاقات مع سيدة مطلقة في ايسن الألمانية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

اشاعات تناقلتها صفحات وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، لكن عدد كبير من النشطاء نفوا هذا الموضوع بشكل قاطع.

وقال بعض الناشطون، إن الغاية من هذه الإشاعات، بهدف تشويه صورة النساء العربيات المطلقات في البلدان الأوروبية بشكل خاص، لاسيما وأن نسبة حالات الطلاق ارتفعت بشكل كبير جداً بعد هجرة العرب إلى أوروبا في السنوات القليلة الماضية.

اقرأ المزيد: ألمانيا تدرج مادة “السعادة” ضمن المنهاج الدراسي

اقرأ المزيد: ألمانيا تستعد لجميع السيناريوهات وتبدأ بقطع المياه الساخنة

الروايات المتداولة:

وظهر أحد “التيك توكر” بتسجيل مصور، ادعى أن امرأة عربية مطلقة مصابة بالإيدز، بعد أن أقام شاب معها علاقة جنسية، وعند استدعاء السيدة وطليقها تبين أن الأخيرة مصدر العدوى، وأنها أرادت الانتقام من الرجال بتلك العلاقات المتعددة.

https://www.tiktok.com/@nabil.105/video/7155839807048977670?_r=1&_t=8WdOqnwOx5V&is_from_webapp=v1&item_id=7155839807048977670

وكان أيضاً، من ضمن تلك الروايات المثيرة للجدل، أن رئيس بلدية “ايسن الألمانية” دعا إلى فحص كافة النساء المنفصلات ضمن المدينة بعد أكتشاف 40 حالة إصابة بالإيذ.

تجدر الإشارة إلى أنه حتى لحظة تحرير الخبر، لم تصدر أي جهة رسمية في ألمانيا، أي بياناً تؤكد أو تنفي ذلك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى