تريند

بعد شهر على اختفائه.. العثور على جثمان الطفل “محمود العمر” في مدينة اللاذقية

عثرت عناصر فرع الأمن الجنائي في اللاذقية على الطفل المفقود “محمود العمر” متوفياً، وذلك بعد فقدانه منذ حوالي شهر تقريباً.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأفادت مصادر إعلامية محلية، أن “فرع الأمن الجنائي في اللاذقية عثر على الطفل “محمود” مقتولا”، مشيرة إلى أن “التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادثة وأسباب الوفاة.

وسبق ان ناشدت والدة الطفل المفقود “محمود العمر” كافة الجهات المعنية في سوريا، من أجل مساعدتها بإبجاد طفلها المفقود، والذي اختفى في ظروف غامضة في محافظة اللاذقية.

ونشرت والدة الطفل تسجيلا مصوّرا، وجهت فيه نداء استغاثة إلى جميع السلطات، مطالبة مساعدتها بتقديم أية معلومة عن طفلها “محمود” البالغ من العمر 13 عاماً.

محمود العمر

اقرأ المزيد: قوات مجهولة تستهدف قاعدة أمريكية داخل سوريا

وقالت الأم، إن “محمود كان يلعب على دراجته أمام المنزل، فيما كانت في عملها في أحد المراكز، لتقوم بالاتصال على منزلها، حيث أكدت لها ابنتها أن “محمود” لم يرجع إلى المنزل، بالرغم من أن الساعة أصبحت السادسة ونصف مساء

وأضافت أنها قامت على الفور بالاتصال على جيرانها وإخوانها والبحث عليه في المشافي ومراكز الشرطة، وأخفقت في إيجاده”.

واختفى الطفل “محمود العمر” من حي “دمسرخو” في مدينة اللاذقية بتاريخ 19 من شهر أيلول/سبتمبر الماضي.

ورغم نشر أسرة الطفل الخبر من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وإرفاقه بأرقام للاتصال بهم، إلا أنهم لم يتلقوا أي مكالمة تقربهم من معرفة مصير الطفل أو مكانه، ولم يظهر ما يوحي بأنه مخطوف مقابل فدية.

وتعيش أسرة “العمر” في مدينة اللاذقية منذ حوالي عشرة أعوام، ولا توجد مشاكل لديهم مع المحيط، وفق ما أكّده الأمن الجنائي سابقا.

وبحسب الوزارة، فإن فرع الأمن الجنائي في “اللاذقية” قام بالبحث والتحري وجمع الأدلة، وتم إلقاء القبض على المشتبه به “أحمد.ق” وبدلالته تم العثور على جثمان الطفل الضحية في ساقية مياه بمنطقة “رأس ابن هاني”، وأضافت أن التحقيقات لا زالت مستمرة لكشف ملابسات القضية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى