مجتمع

ألمانيا تستعد لجميع السيناريوهات وتبدأ بقطع المياه الساخنة

مدينة ألمانية تقطع المياه الساخنة في المباني العامة لهذا السبب

تستعد ألمانيا التي تعتبر رابع أكبر اقتصاد في العالم لجميع السيناريوهات المحتملة، سواء وقف الإمدادات الغاز الروسي لفترة أطول، أو إعادة فتح خط الأنابيب بتدفقات منخفضة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

بسبب التخفيضات الروسية في إمدادات الغاز التي أدت إلى تأجيج المخاوف من أزمة طاقة شتوية، قامت مدينة هانوفر الألمانية بقطع المياه الساخنة في المباني العامة وحمامات السباحة والقاعات الرياضية وصالات الألعاب الرياضية.

وفقًا لتغريدة نشرها عمدة هانوفر “بيليت أوناي”، إن الهدف من قطع المياه الساخنة في المدينة إلى تقليل استهلاكها للطاقة بنسبة 15٪.

وأضاف العمدة، “هذا رد فعل على النقص الوشيك في الغاز، والذي يشكل تحديًا كبيرًا للبلديات – خاصة بالنسبة لمدينة كبيرة مثل هانوفر”.

تخوف أوروبي من احتمال إغلاق روسيا لأنبوب غاز

وأردف: ستعمل المدينة أيضًا على تقليل الأوقات التي تكون فيها التدفئة في المباني البلدية بين أكتوبر ومارس – باستثناء مراكز الرعاية النهارية – تحويل جميع المصابيح إلى LED ، وحظر مكيفات الهواء المحمولة ، وسخانات المروحة أو المشعات ، وتركيب أجهزة كشف الحركة بدلاً من الإضاءة الدائمة في المراحيض العامة وحظائر الدراجات والممرات ومواقف السيارات.

وفي ذات السياق، اتخذت جميع المدن الألمانية، التي تعتمد بشكل كبير على الغاز الروسي، إجراءات مماثلة، بما في ذلك ميونيخ ولايبزيغ وكولونيا ونورمبرغ.

وأغلقت نورمبرغ ثلاثة من حمامات السباحة الداخلية الأربعة العامة، بينما سيظل Lidos مفتوحًا حتى 25 سبتمبر.

وفي محاولة لتوفير الطاقة، بدأت العاصمة الألمانية برلين في إطفاء الأضواء الكاشفة التي عادة ما تضيء المعالم التاريخية في جميع أنحاء المدينة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى