مجتمع

الشيف بوراك يشغل بال محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل

الشيف التركي بوراك يثير الجدل بعد نشر فيديو من داخل المستشفى بسبب وعكة صحية ويقوم بطمأنة متابعيه على حالته الصحية، حيث أوضح أن سبب وعكته الصحية يعود إلى التهاب المرارة وأكد أن حالته تحسنت وهو الآن بصحة جيدة.

هذه ليست المرة الأولى التي يشعل فيها بوراك الجدل حول صحته، إذ ظهر في العام الماضي وهو يرتدي ملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملية جراحية لتصغير معدته بهدف فقدان الوزن الزائد. وقد تم تداول شائعات حول إصابته بمرض السرطان في تلك الفترة، ولكنه اختار عدم الرد على تلك الشائعات بهدف الحفاظ على خصوصيته وتجنب الضجة الإعلامية.

وفي الوقت الحالي، دخل بوراك في خلاف عائلي مع والده بسبب اتهامات بالاحتيال وبيع مطاعم دون علمه. وتم حل هذا النزاع بين الأب والابن بعد اجتماعهما وتسوية الخلافات التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام.

لكن والده إسماعيل أوزدمير، كشف في آخر لقاء إعلامي له، أن نجله لم يتعرّض لوعكة صحية بل خضع لعملية “قص معدة”، لكنه لم يخبر جمهوره بذلك بغرض الدراما.

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

كما أوضح أن بوراك ذهب في وقت سابق للمستشفى وقص المعدة من أجل أن يتخلص من وزنه الزائد، حينها انتشرت شائعات أنه أصيب بالسرطان، لكنه لم يخرج لنفيها بحثاً عن الشهرة.

 

وفي الآونة الأخيرة دخل الشيف التركي بأزمة مع والده بدأت عندما تقدم الأول بدعوى قضائية ضد الأخير يتهمه فيها بالاحتيال وبيع بعض مطاعمه دون علمه، كما أكد أن والده باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال قام بافتتاح مطعم لا يمت بصلة لمطاعمه، قبل أن ينفي الأب هذه التهم.

لكن لاحقاً، أكد الأب أن الخلاف بينه وبين ابنه قد انتهى بعد أن اجتمع بابنه ووضعا النقاط على الحروف بشأن خلافهما الذي شغل مواقع التواصل وبات حديث الشارع التركي في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى