أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

شاب مصري 19 عامًا يفوز في الانتخابات البرلمانية الألمانية

استطاع شاب مصري يدعى “مارفن إسحاق”، يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، الفوز بالانتخابات البرلمانية في ألمانيا على مستوى الولايات، ليكون بذلك نائبًا في برلمان ولاية ” إيشبورن” الألمانية.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن” مارفن إسحاق” يدرس الهندسة الصناعية تخصص الهندسة الميكانيكية، وكان رئيساً لاتحاد الطلاب في المدرسة التي كان فيها، إلى أن قام مدير المدرسة والذي أصبح نائبًا برلمانيًا بتشجيعه على دخول مسابقة الانتخابات.

مارفن إسحاق

اقرأ:الأمير ويليام يتوّج بلقب “الأصلع” الأكثر جاذبية في العالم

وبدأ إسحق رحلته مع السياسة من خلال خطاب ألقاه حينما كان رئيسًا لاتحاد الطلبة في المدرسة أمام حشد من المواطنين بعد فوز مدير المدرسة بالانتخابات، ووجد هذا الخطاب صدى واسعا لكل من استمع إلى خطابه، وطلبت منه عدة أحزاب في ألمانيا الانضمام والانخراط من خلاله في السياسة، ثم انضم إلى حزب سياسي، وعند اقتراب الانتخابات وضع لنفسه برنامجًا انتخابيا وكان شعار حملته “سياسة من شاب للشباب”

اقرأ:لدخول موسوعة “غينيس” تركيا تنشئ مبنى لأكبر كاسة شاي في العالم

ومن جهة أخرى انسحب لاجئ سوري يدعى” طارق الأوس” ، من مسابقة الانتخابات البرلمانية الألمانية عن حزب الخضر نظراً إلى “مستوى التهديد المرتفع” و”التجارب ذات الطابع العنصري”، مشيراً في بيان أن : “المستوى العالي من التهديدات بالنسبة لي، وخصوصاً أيضاً بالنسبة للأشخاص المقربين مني، هو أهم سبب لسحب ترشيحي”. كما أن لدي “تجارب عنصرية هائلة” أثناء عملية الترشح.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى