اخبار

حريق يودي بعائلة كاملة في دمشق والأب ينفد بأعجوبة

أودى حريق بأمّ وأطفالها الأربعة، بعد أن شبت النيران في منزل سكني فجر اليوم الأربعاء بالعاصمة دمشق القديمة، وفق ما أفادت وزارة الداخلية السورية، موضحة أن التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحريق.

اقرأ:الفقر في سوريا يدفع الأهالي لشراء الملابس المستعملة

ونشرت الوزارة على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أن حريقاً نشب في حي الأمين بدمشق القديمة ضمن الطابق الأول من بناء مؤلف من أربع طوابق ونتج عنه وفاة خمسة أشخاص، الأم وأطفالها الأربعة”.

وفي تصريح لإذاعة “شام إف إم” المحلية، قال الأب الذي نجا بأعجوبة من الحريق بإن “العائلة كانت نائمة في المنزل، واستيقظوا على الحريق من جهة الباب، ولم يتمكن أحد باستثناء الأب من الخروج”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأردف الأب المفجوع بعائلته، “كنت أصرخ على أطفالي وزوجتي كي يخرجوا، لكن لم يسمعوني (..) حاولت إنقاذهم فلم أستطع، ليتني متُّ معهم”.

https://www.facebook.com/syrianmoi/posts/1626916951026156

وهرع سكان الحي السكني المكتظ لإخماد الحريق ومساعدة فرق الإطفاء من دون جدوى.

وبدوره قائد فوج إطفاء دمشق العميد داؤد عميري لوكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) بعد الانتهاء من عمليات الإخماد والتبريد، إن الحريق أدى إلى وفاة “الأم وأربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين أربع واثنتي عشر سنة” وأصيب الأب بحروق.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية، وتوفي 11 شخصاً في آذار الماضي جراء حريق اندلع في مركز للتسوق وسط دمشق نجم عن ماس كهربائي حينذاك، وللسبب ذاته، كما قضى ثلاثة أشخاص في حريق بمشفى بمينة حلب.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى