أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

بعد اتهامه بالتقصير على المخيمات .. “ابن سوريا” ينهمر بالبكاء في البث المباشر

تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً، يظهر فيه “سامر وحود” الملقب بـ “ابن سوريا” ينهمر بالبكاء على البث المباشر، وذلك نتيجة تعرضه للانتقادات والهجوم اللاذع لعدم  زيارته مخيمات اللاجئيين السوريين، وتقديم يد العون لهم.

وفي بث مباشر عبر منصة “سامر وحود” تعرض، اليوم الخميس، لهجوم كبير، من قبل بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي، بسبب اتهامه بالتقصير، حول تقديم المساعدات المالية للاجئين السوريين في المخيمات، وعدم حذوه حذو المشاهير، الذين زاروا المخيمات والتقطوا الصور والفيديوهات، وخاصة في الآونة الأخيرة، وقاموا بنشر عشرات الفيديوهات والصور لحملات الدعم عبر المنصات المختلفة والتروج لها بشكل واسع.

وظهر “ابن سوريا” في بث مصور وهو يجهش بالبكاء، بعد اتصاله مع أحد الأشخاص الذي يتم التواصل معهم لإرسال مبالغ مالية إلى المخيمات وقدرها حوالي الـ20 ألف دولار بشكل شهري، وطالبه بالكشف عن الجهة التي يتم ارسال المبالغ المذكورة إليها، والتأكد بعدم وجود أي اسم من ضمن اقربائه، في تلك القائمة.

اقرأ:شركات خدمات التوصيل تحتل الترند العالمي لعام 2020

وأشار “ابن سوريا” إلى أن أخلاقه وتربيته ومشاعره لا تسمح له بحمل الكاميرا والتصوير في المخيمات، من أجل ابراز نفسه، وحتى لايسئ إلى السوريين المحتاجين داخل المخيمات.

وأعرب اليوتوبر السوري، عن استيائه من الحالة التي وصل إليها المجتمع مع صعوبة إرضاء الغالبية، العظمى من المتابعين.

اقرأ المزيد:الداعية الإسلامي “معز مسعود” يعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة

وطالب “ابن سوريا” احترام المتبرع للمرأة السورية، وأكد رفضه التام لحمل الكاميرا وتصوير مشاهد التبرعات، مشيراً إلى أن تربيته لاتسمح له بفعل تلك الأمور.

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى