تريند

راغب علامة يضرب من جديد برقصة الكنغر البشرية

أثارت رقصة للفنان اللبانية، “راغبة علامة” جدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر وهو يرقص يقفز  على خشبة المسرح بحماس بطريقة غير مألوفة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وانتشرت على مواقع السوشيال ميديا، مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة من كواليس حفل الفنان راغب علامة الذي أحياه مؤخراً في منطقة إهدن، الكائنة في شمال لبنان.

ظهر النجم اللبناني، “راغب علامة” في مقاطع متداولة عبر تطبيق تيك توك ، وهو يرقص بطريقة غير مألوفة، حيث أخذ يقفز ويداه مرفوعة إلى الأعلى وسط تعالي صيحات الجمهور وصوت الموسيقى.

وأعرب سوبر ستار  العرب “راغب علامة” بعد انتهاء الحفل عن سعادته الكبيرة بالقاء جمهوره في البلدة الشمالية وأشاد بتفاعل الحضور معه، وذلك من خلال تغريدة أرفقها بعدة صور ترصد أجواء الحفل الغنائي، وغرد بها عبر تويتر.

اقرأ المزيد: لؤي راغب علامة يرد على منتقدي ملابسه: أنتم فئران !

ولاقت الرقصة على منصات التواصل جدلاً كبيراً حيث رأى البعض أن نجم كبير مثل راغب علامة لاتتناسب مع تاريخه الفني ومرحلته العمرية، اعتبرها البعض أنها تشبه رقصة الكنغر البشرية

اقرأ المزيد: الميزات التي سيحصل عليها اللاجئ السوري الراغب في العودة الطوعية إلى بلاده
وبطريقة ساخرة قام عدد من مستخدمي “تيك توك” بتقليد راغب علامة من خلال نشر فيديوهات  بنفس طريقة القفز والرقص للأعلى.

ويعيس الفنان اللبناني، الذي كشف مؤخراً عن حصوله على الجنسية الإماراتية، حالة من النشاط الفني مع طرح عدد كبير من الأغاني باللهجة اللبنانية والمصرية، وإحياءه عدد من الحفلات في دول عربية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى