أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

اعتقال شاب في مصر انتحل صفة طبيب نساء وتوليد لـ10 سنوات

اعتقلت الأجهزة الأمنية المصرية، شابًا يبلغ من العمر(39 عامًا)، امتهن صفة طبيب نساء وتوليد لمدة 10 سنوات.

وأشارت تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الشاب مارس مهنة طبيب أمراض نساء وتوليد “بدون أن يكون حاملا للشهادة الجامعية”، وافتتح عيادة خاصة بمدينة الصف بمحافظة الجيزة المصرية.

وأقر الطبيب المزعوم بتزويره شهادة تخرج من كلية الطب بإحدى الجامعات المصرية، وتوليده لعشرات السيدات، مقابل 50 جنيهًا عن الكشف، و700 جنيه تكلفة الولادة الطبيعية، و1400 جنيه عن الولادة القيصرية.

وأكدت التحريات أن السيدات كن يزرن “الطبيب المزيف” بأعداد كبيرة لرخص أسعاره، كما توضح توقيعه على شهادات تسجيل مواليد، وقام بتوليد نساء في عيادته، وكان يصف أدوية مثل التي يصفها الأطباء، إلا أنه لم ترد بحقه أي شكاوى من المريضات اللواتي تداوين عنده.

اقرأ أيضاً:تعرّف على ترتيب الدول الأكثر شباباً في العالم !

وأضافت بأن المتهم كان حريصا كل الحرص على عدم افتعال المشاكل ، وافتتح عيادة أخرى بناءً على طلب المرضى، دون تصريح، حتى استطاع مسؤول العلاج الحر كشفه بالمنطقة، خلال مروره على العيادة.

اقرأ المزيد:مداهمة عيادة صفوري “مطهر” شحيح النظر في أضنة

وأوضحت سجلات رسمية مصرية أن الشاب حاصل على بكالوريوس في العلوم شعبة الكيمياء والنبات بكلية العلوم بمحافظة قنا، التابعة لجامعة جنوب الوادي في يونيو 2004، ودبلوم الدراسات العليا في الكيمياء الحيوية التحليلية بكلية العلوم بجامعة المنوفية عام 2005.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى