أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

استئناف المواجهات الكروية في الدوري السوري

عاد الدوري السوري، إلى الملاعب مجدداً بعد توقف طويل، بسبب الأوضاع الحالية، المتمثلة بالمتغيرات المناخية، التي نجمت عن انتشار فيروس كوفيد-19 .

يبدأ الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، يوم الإثنين القادم منافساته في جولة جديدة من منافسات الجولة 17 من المسابقة المحلية.

وستشهد الجولة 17 منافسة مثيرة، حيث تعمل الأندية على تعزيز صدراتها في ترتيب سلم الدوري، وأندية أخرى تعمل للاقتراب إلى مراكز متقدمة خوفا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وفي العاصمة السورية دمشق يستضيف الجيش المتصدر ، فريق الفتوة متذيل الترتيب، حيث يسعى الجيش إلى تعزيز صدارته فيما يحاول “الفتوة” الحصول على النقاط الثلاثة للاقتراب من موقع الآمان هرباً من الهبوط.

و في حلب، يستضيف نادي الحرية، تشرين، بمباراة شبيهة بمباراة الجيش، مع رصد تحسن في أداء الحرية في مبارياته الأخيرة، والتي قد تكون ناجمة من الاستقرار الحاصل على يد محمد اسطنبلي مدرب الفريق رغم كل تعثراته.

وعلى ملعب اللاذقية، تقام قمة الجولة بين حطين وضيفه الكرامة، في مباراة حاسمة، ويعد فيها التعادل ضربة قوية لطموحات الفريقين بالمنافسة على اللقب.
وفي دمشق يستقبل الوحدة في دمشق ضيفه جبلة بلقاء هو الأول لمدرب البرتقالي الجديد أيمن حكيم، الذي يسعى للتمسك بطموحات فريقه بالبقاء في المنافسة، وعدم الاستسلام أمام حلم النجمة الثالثة مبكراً.

ويستضيف نادي الطليعة في حماة، نادي “الاتحاد”، في مواجهة ثأرية للقلعة الحمراء، بعد هزيمة الذهاب في حلب، والتي شكلت نقطة فاصلة في مسيرة الاتحاد، بدأ معها سلسلة نتائج سلبية أبعدته عن القمة.

وعلى ملعب خالد ابن الوليد في حمص يلتقي الوثبة وضيفه الشرطة، بمواجهة بعيدة عن حساسية النقطة، عنوانها زيادة الانسجام بين عناصر الفريقين، الطامحين للوصول لأعلى جاهزية قبل عودة مباريات كأس الجمهورية الذي بلغا فيه دوره الربع نهائي.

اقرأ هنا:ضربة جديدة لريال مدريد قبل المواجهة في دوري الأبطال

ويستقبل نادي الساحل “العائد لملعبه بطرطوس بعد طول انتظار نتيجة سوء الأرضية” فريق حرجلة، بلقاء يسعى فيه الساحل لنقاط مضاعفة تقربه من المنطقة الآمنة، وتساعد على إدخال ضيفه في دائرة الحسابات.

اقرأ المزيد:مصادر إعلامية تتحدث عن تفاصيل “مأساوية” قبل وفاة ماردونا

ويتصدر الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، نادي الجيش، برصيد 35 نقطة، يليه تشرين 34، حطين 33، الكرامة 32، الوحدة 29، الطليعة 24، الاتحاد 20، جبلة 19، الشرطة 18، الوثبة 18، حرجلة 13، الساحل 8، الحرية 8، الفتوة 5.

ميديانا– مصادر محلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى