رياضة

أنور عبد الحي يكشف لأول مرة تفاضيل دقيقة عن حياته العائلية

أنور عبد الحي.. لست راضٍ عن لباس ابنتي

خلال حوار على منصة “Watch now” مع مدرب نادي الوحدة لكرة السلة الكابتن “أنور عبد الحي” كشف فيه لأول مرة تفاضيل دقيقة عن حياته العائلية بعيداً عن عالم كرة السلة والرياضة.

وكان “عبد الحي” قد تحدثه عن انفصاله عن زوجته منذ سنوات، لافتاً إلى انقطاع “ابنته ميدا عبد الحي” على التواصل معه منذ ما يزد عن خمس سنوات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضاف رئيس نادي الوحدة الدمشقي “أنور” أنه غير راض عن ملابس والطريقة التي تظهر به ابنته، ووجه سؤولاً إلى معد البرنامج هل يعجبك أنت “لباس ابتني”.

وأشار “أنور عبد الحي” خلال حديثه، أنه تعرض للطرد والاهانة من قبل ابنته، عندما قالت له “انقلع من بيتي”، وتعرض بعدها لكسر في قدمه وبقي وحيداً لسنوات دون أن تزوره ابنته أو تعتذر.

كما تعرض المدرب السوري، لانتكاسات صحية “مذرية” كان يأمل خلال تلك الفترة، انتظار رسالة اعتذار أو حب من ابنته الوحيدة، لافتا أن الله عوضه عن تلك السنوات المريرة، بفتاة سوف يرتبط بها في الأيام القادمة.

يذكر أن “أنور عبد الحي” من مواليد مدينة دمشق و ينحدر من بلدة ترمانين في ريف إدلب الشمالي, وكان لاعب كرة سلة، حيث حقق بطولة العرب بكرة السلة والكثير من الإنجازات لناديه نادي الوحدة الدمشقي ولمنتخب سوريا لكرة السلة وفاز بالعديد من البطولات السورية والعربية والدولية، كما أنه يتولى حالياً رئاسة نادي الوحدة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى