أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

الموت المفاجئ يخطف “محمد الرز” في السعودية

توفي مساء أمس الأربعاء الناشط اللبناني “محمد الرز”، عن عمر يناهز 28 عام، وحزن الجميع لهذا السبب، وانتشرت العديد من الهاشتاجات، على موقع تويتر للتواصل، ونعى السعوديون الراحل، الذي عرف بمواقفه الداعمة للمملكة العربية السعودية.

وأرجع الناشطون سبب الوفاة لمشاكل بالقلب لدى” محمد الرز”، حيث خضع عملية قلب من قبل، وتوفى أثناء لعبه للكرة مع أصدقائه،أي أن المشكلة الرئيسية هي بالقلب، بعد خضوعه للجراحة من قبل.

إستيقظ العالم على نبأ وفاة محمد الرز، الناشط اللبناني، وذلك في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء 31 مارس، عن عمر يناهز 28 عام، وحزن الجميع لهذا السبب، وانتشرت العديد من الهاشتاجات، على موقع تويتر للتواصل، ونعى الجميع الراحل، الذي عرف بالمواقف النادرة، والآراء الصلبة، ومواقفه الداعمة للمملكة، ووقوفه المتكرر ضد الإعلام المعادي، وكافة الحملات الخاصة بتشويه المملكة والقادة بها.

سبب وفاة محمد الرز
الجدير بالذكر أن بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أرجعوا سبب الوفاة لمشاكل بالقلب لدى محمد الرز، حيث كان قد سوى عملية قلب من قبل، وتوفى أثناء لعبه للكرة مع أصدقائه، حسب وصف بعض النشطاء، ولكن المشكلة الرئيسية هي بالقلب، بعد أدائه للجراحة من قبل، والعديد من نشطاء مواقع التواصل قاموا بنعي الراحل محمد الرز الذي توفى عن عمر 28 عام.

وتصدر هاشتاغ #محمد الرز_في ذمة الله السعودية، والتريند الجديد، لمحمد الرز شعبية واسعة في السعودية ولبنان وقد انتشرت صوره وهو يحمل عمل لبنان والسعودية، وقام بالتصوير أثناء أداء العمرة من قبل، وكتب اللهم تقبل مني، وكان ذلك آخر منشور له على صفحته الشخصية، مما أحزن الجميع خبر وفاته.

اقرأ المزيد:هاشتاغ “أبي قتلني” يجتاح مواقع السودان

ووفق تقارير إعلامية على موقع تويتر، فإنه سيتم نقل جثمان الفقيد إلى لبنان مسقط رأسه، وسيتم دفنه في مدينة عكار في طرابلس اللبنانية

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى