تريند

دموع ضحى العريبي وتوضيح مؤثر من مكس الأردني حول الخلاف

لا يزال الحديث عن فتور علاقة الثنائي الأردني “مكس” والتونسية “ضحى” يتصدر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أعقاب الضجة التي أثيرت حول شائعات انفصالهما، قرر مكس الأردني الظهور في بث مباشر عبر حسابه الشخصي في تطبيق “تيك توك” ليوضح الأمور. أكد مكس أنه لا ينوي الانفصال عن زوجته وضحى التونسية، وأعرب عن شكره للمتابعين الذين حاولوا التوسط بينهما.

وأضاف مكس بثقة أنه وضحى سيعودان مجدداً، وأنهما سيواصلان مسيرتهما سوياً بطريقتهما الخاصة.

من جهتها، أوضحت ضحى أنها لم تحبذ الانفصال عن مكس، وهناك أطراف كانت المسؤولة عن انفصالهما وابتعاده عنها، وكتبت في منشور شاركته عبر حسابها في “إنستغرام”: “يا جماعة أنا والله ما أحب أطلق، ولا ابعد وبحبو بس هو الله يهديه ويهدي الناس إلي جنبه وخلص.. إلي يحب يبعد، الله معه”.

وتابعت في منشور آخر: “حكيت حتى ما تبقو تكتبولي ارجعي واهدي أنا والله عملت كل الي عليا.. الموضوع مش بإيدي خلاص”.

اقرأ المزيد: انفصال مكس وضحى التونسية يثير الجدل (حقيقة أم دراما)

كما خرجت ضحى عبر بث مباشر في “تيك توك” للحديث عن الموضوع، فيما بدا على ملامحها الحزن الشديد، مُشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون الموضوع مجرد مقلب لا أكثر، مشددة على حبها لزوجها.

وأوضحت أنها لن تتجرأ على الحديث عنه بطريقة سيئة حتى لو بعد سنين، قائلة: “مستحيل أحكي على مكس كلمة سيئة، مستحيل تشوفوا ضحى بعد سنتين أو ثلاث بحكي عليه كلمة سيئة، إذا شفتوني مرة بحكي كلمة سيئة على مكس كل الناس تشتمتني.. ما شفت منه إلَّا كل الخير، وجد إذا مشيت بحياتي مستحيل أشوف إنسان زيه، بس هيدا مكتوب”.

كان الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي قد تساءلوا عما إذا كان الثنائي قد انفصلا بالفعل بعد فترة زواج استمرت عدة أشهر. ولاحظ المتابعون حذف بعض الصور والمشاركات المشتركة بينهما على تطبيق “إنستغرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى