تريند

شيرين عبد الوهاب وشاكيرا.. ضحايا الحب

الجمهور يتعاطف مع شيرين وشاكيرا.. واصفين.. هذا ما يفعله الحب في النساء

تعاطف الهجمور بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، مع حادثتي انفصال كل من المغنية الكولومبية “شاكيرا” من صديقها “جرود بيكه مدافع برشلونة بعد علاقة حب دامت لـ 12 عاماً أثمرت عن طفلين، ومع الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” التي انفصلت عن زوجها حساب حبيب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، صورتان للفنانتين شيرين عبد الوهاب و شاكيرا توضحان مدى تأثرهما بالحب الذي تسبب في إصابتهما بحالة من الاكتئاب الحاد، نقلاً عن موقع “أخبار الآن”.

كانت “شاكيرا” تعيش حالة من النشاط بين إنتاج أغاني جديدة وإعلان، كانت تواجه مصير نهاية حياتها العاطفية في الوقت الذي كانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على نفس النهج من نجاح متواصل وأعمال إلا أنها تواصل مسلسل أزماتها بعد الانفصال.

أنباء عن ارتباط بيكه بفتاة أخرى بعد شهرين من انفصاله عن شاكيرا

اقرأ المزيد: رغم بيان النيابة وتأكيد إدمانها.. تضامن واسع من المشاهير مع الفنانة شيرين

 كانت علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه هي النموذج المثالي بين نجوم الوسط الفني وعالم كرة القدم، وعرفا بحبهم الشديد وتعلقهم والهدوء والدعم المتبادل بين الطرفان، وفي نفس الوقت كانت شيرين تعيش مع حسام حبيب قصة حب كبيرة وحديثها عنه في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي وغنت له “حبه جنه”، ولكن يبدو أن الفنانتان قد اخفياء الجانب السيء في العلاقة.

واختفت شيرين عن الأنظار بشكل مفاجئ في عام 2018 ، والأمر الذي رجحه البعض بأنها تريد حياة هادئة هي وأسرتها والإبتعاد عن أعين الجماهير.

لكن في عام 2020 ظهرت أولى أزمات حسام حبيب وشيرين عندما تداول أحديث عن قيام زوجها بالاستيلاء على حسابها المصرفي وهو ما دفعها للانفصال، قبل أن يخرج والد الزوج ويؤكد عودتهما في تسريب صوتي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: أول فيديو كليب لـ شاكيرا بعدما خذلها ودمّر قصة حبّهما صديقها مدافع برشلونة

يذكر أن “شاكيرا” أطلقت منذ يومين أول فيديو كليب لها، بعد أنفصالها عن صديقها مدافع نادي برشلونة الإسباني جرود بيكيه، وحملت عنوان “أحببتك أكثر من نفسي”.

وفي المقابل، ماتزال الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” ترقد في المستشفى بعد أن وصلت إلى حالة نفسية يرثى لها، بعد أن تواردت أنباء عن تعاطيها للمخدرات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى