تريند

لينا دياب تعود إلى الواجهة بملامح جديدة ومثيرة تمامًا

بعد طول غياب عن عالم الفن، تفاجئ الفنانة السورية لينا دياب جمهورها بظهور مذهل وملامح مختلفة تمامًا عما اعتادوا عليه. فقد أثارت صورها الجديدة تشبيهات بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ولم يكن آخر ظهور لها إلا في عام 2015.

لفتت انتباه الجمهور أيضًا بحذفها لجميع الصور القديمة لنفسها، مما أثار تساؤلات حول بداية جديدة في حياتها الفنية. قامت لينا بمشاركة لحظات من رحلتها إلى الهند على حسابها الرسمي على Instagram برفقة شقيقتها رنا دياب، حيث نشرت صورًا ومقاطع فيديو من زيارتها للأماكن السياحية والأثرية في الهند.

تداولت الشائعات حول سبب غيابها عن الساحة الفنية، حيث أفادت بعض المصادر بأنها قد تزوجت من رجل أعمال خليجي ثري وقررت التخلي عن مسيرتها الفنية. وتم التكهن بأن هذا الرجل الأعمال هو عبد الصمد القرشي السعودي، مالك أكبر شركة عطور في العالم، وأنهما يقيمان في عمان، لكنها نفت تلك الأقاويل.

اقرأ المزيد: أمانة والي.. بعض الجمهور يجد صعوبة في التفريق بين شخصيتها الحقيقية والشخصيات الدرامية

وكانت لينا دياب قد أثارت الجدل سابقًا بعد تعرضها لاعتداء جسدي من قبل صديق لها، وتم تداول فيديو يوثق تلك الحادثة.

تعد أعمالها الفنية من بينها مسلسل “فارس” ومشاركتها في مسلسلات شهيرة مثل “وراء الشمس” و”مملكت أيمانكم” و”العشق الحرام” و”رياح الخماسين”.

لينا دياب

فيما يتعلق بمسيرتها الشخصية، فهي من مواليد دمشق عام 1985، وقد تخرجت من قسم الآداب بتخصص اللغة العربية. تم اكتشافها في عالم الفن من قبل المخرج نجدة أنزور، رغم معارضة عائلتها في البداية. إلا أنها تمكنت من بناء مسارها الفني بدعم من المخرج والجمهور.

إن هذا العودة المثيرة والتغييرات الجذرية في مظهرها تجعل الجمهور يترقب بشغف مستقبل مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى