ثقافة وفن

قصة حب وفشل: انفصال بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري بعد 14 شهرًا من الزواج الفاخر

تقارير إعلامية أمريكية أكدت أن نجمة البوب، بريتني سبيرز، وزوجها سام أصغري قد انفصلا بعد مضي 14 شهرا من زواجهما.

تعارف الثنائي لأول مرة خلال تصوير مقطع فيديو موسيقي لبريتني سبيرز في العام 2016، وقرروا الزواج في حفل صغير حضره عدد من نجوم الفن في يونيو/ حزيران 2022.

عُرف سام أصغري البالغ من العمر 29 عامًا بدوره القوي في دعم بريتني سبيرز البالغة من العمر 41 عامًا خلال فترة علاجها النفسي وانتهاء فترة الوصاية القانونية التي كان والدها يمتلكها. تم نشر الخبر لأول مرة على موقع TMZ، وأكدت مصادر لوكالة أسوشيتيد برس للأنباء أن سام أصغري قد تقدم بطلب للطلاق.

اقرأ المزيد: جدل واسع في الجزائر حول فيلم “باربي” ومطالب بسحبه من دور العرض

سام أصغري، الذي يعمل عارض أزياء ومدرب لياقة بدنية أمريكي من أصول إيرانية، قابل بريتني سبيرز أثناء تصويرها فيديو كليب لأغنيتها “سلامبر بارتي”. ولعب دورًا مهمًا خلال معركة الوصاية التي كانت تدور بين والدها جيمي وهو، حيث نشر صورة على حسابه في انستغرام تظهره إلى جانب بريتني سبيرز، وكلاهما يرتديان قميصًا مكتوب عليه “حرروا بريتني”، وذلك قبل جلسة مهمة في المحكمة.

سام أصغري تقدم بطلب الزواج من بريتني سبيرز في منزلهما في سبتمبر/ أيلول عام 2021. وأثناء فترة الخطبة، أعلن الثنائي أنهما كانا ينتظران طفلهما الأول معًا، إلا أنهما أعلنا فيما بعد حدوث إجهاض.

أقيم حفل زفاف فاخر لهما في منزل بريتني سبيرز في “ثاوزاند أوكس” بولاية كاليفورنيا، حضره أصدقاء مقربون من نجوم الفن والشهيرات، من بينهم باريس هيلتون ومادونا ودرو باريمور.

مؤخرًا، شوهد الثنائي من دون خواتم زواجهما في الأماكن العامة.

بريتني سبيرز لم تتطرق بعد إلى موضوع الانفصال عبر وسائل التواصل الاجتماعي. آخر منشور لها على انستغرام، بعد ظهور تلك الأخبار، تحدث فيه عن خططها لشراء حصان.

تأتي هذه الفترة من الانفصال وسط استعداد بريتني سبيرز لنشر مذكراتها المعنونة بعنوان “المرأة التي بداخلي” في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

يُذكر أن بريتني سبيرز كانت متزوجة سابقًا من صديق طفولتها جيسون ألكسندر، لكن الزواج استمر لمدة ثلاثة أيام فقط في عام 2004. وبعد ذلك، تزوجت من مغني الراب كيفين فيدرلاين خلال الفترة من عام 2004 إلى عام 2007، ومنهما أنجبت ابنيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى