أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

ثورة على الفيسبوك “أنقذوا سعد محمد”

ثورة على الفيسبوك، أطلق نشطاء مصريون اليوم الإثنين، هاشتاغ “أنقذوا سعد محمد” المصاب بسرطان الدم، بعد تخلي إدارة ناديه الزمالك المصري، عن استكمال الإنفاق على علاجه.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ (أنقذوا سعد محمد) على نطاق واسع، مطالبين إدارة النادي بتحمل مسؤوليته في علاج اللاعب بعد أن عجز والده الانفاق عليه، بسبب عدم قدرته على استمرار في دفع نفقات العلاج.

تواصل والد اللاعب، مع إدراة نادي الزمالك المصري، وبعد تجاهل الإداراة لمتطلبات نجله المصاب، الذي دخلت حالته بالخطر، لجأ إلى منصات التواصل الاجتماعي للوقوف بجانب اللاعب.

كتب والد “سعد” في فيسبوك: “أنا والد سعد محمد، مريض السرطان، وأنا حاليا لا أستطيع السفر من سوهاج إلى القاهرة لإعطاء جرعة لسعد والسبب قلة الإمكانيات”.

وأردف: أنه بالفعل لجأ إلى النادي وتواصل مع عضو مجلس إدارة النادي السابق، إسماعيل يوسف، “وأعطاني مبلغا من النادي كمنحة وخصص مبلغا شهريا لسعد”.

وأضاف: بعد تغير مجلس إدارة النادي، وتسلم “المجلس الجديد، أخذت لقطات الصور مع سعد، ووعدنا باستمرار صرف المبلغ الشهري، ولكن لم يف بوعده مع العلم أن المبلغ يكفي بالكاد ثمن سفري من سوهاج إلى القاهرة فقط”.

وتساءل إن كان هذا سيكون التعامل إن كان سعد نجل أحد اللاعبين السابقين المعروفين، مضيفا “للأسف كل الناس في القاهرة بتوع كلام وتصوير وتريند ولقطة ولا أفعال”.

اقرأ أيضاً:حتّى في الرياضة أظهرت الإمارات كرمها مع إسرائيل بخسارتها 33 صفر

وبعد أن شغلت قضيته الرأي العام عقب ظهوره في فبراير 2020، على قناة النادي، وأعلن في تلك الفترة عن إصابته بالسرطان، تكفلت إدارة النادي بمصاريف العلاج، ولكن بعد استلام الإدارة الجديدة توقفت كافة المصاريف لعلاج “اللاعب”مما أشعل ثورة على الفيسبوك

اقرأ المزيد:ليستر سيتي يطيح بـ “مانشستر يونايتد” ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد

يشار إلى أن تكاليف علاج السرطان باهظة للغاية، خصوصاً أن اللاعب يتعالج منذ أكثر من سنة على نفقته الدولة، لكنه يقوم بشراء أدوية بـ 30 ألف جنيه شهريا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى