أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

النجم ليفاندوفسكي يتعرض لإصابة مزعجة في العين

تعرض اللاعب البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” نجم “بايرن ميونيخ” الألماني لإصابة مزعجة في “العين” خلال مباراة فريقه “فيردر بريمن” منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز عزز بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني بفوزه على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 3-1

ليفاندوفسكي يتعرض لإصابة مزعجة في العين

وتمكن “ليفاندوفسكي” من أحراز هدف ثالث لفريقه في منتصف الشوط الثاني (د.67) ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ “البوندسليغا” مشاركة مع كلاوس فيشر النجم السابق لشالكه وكولن وبوخوم برصيد 268 هدفا.

فيما جاءت الأهداف البيقة، عبر اللاعب لليون غوريتسكا عند الدقيقة (د.22) وسيرج غنابري (د.35)، فيما سجل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض نيكلاس فولكروغ في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة

يشار إلى أن الرقم القياسي المطلق بحوزة مدافع بايرن ميونخ السابق غيرد مولر برصيد 365 هدفا في 427 مباراة.

ويحمل الهدف الذي أحرزه ليفاندوفسكي في المباراة الرقم 32 في الدوري هذا الموسم، ليعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين، وبات على بعد ثمانية أهداف لمعادلة رقم مولر في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الألماني بعد أن سجل الأخير 40 هدفا موسم 1971-1972.

اقرأ: حكم نهائي يؤيد إدراج اللاعب “محمد أبو تريكة” على قائمة الإرهاب

ورفع “بايرن ميونخ ” رصيده إلى 58 نقطة، في المركز الأول على قائمة جدول ترتيب الدوري الإلماني، وابتعد مؤقتا بفارق خمس نقاط عن مطارده المباشر لايبزيغ الذي يستضيف إينتراخت فرانكفورت اليوم الأحد في ختام الجولة الـ25.

اقرأ:بعد عودة دفء العلاقة بين الريال وكريستيانو رونالدو .. هل يعود إلى أحضان الملكي؟

وفي محصلة ليفاندوفسكي البالغ من العمر 32 عاما الـ268 هدفاً بقميصي بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، فقد سجل مع الأول 74 هدفا في 131 مباراة بالدوري الألماني بين عامي 2010 و2014، وسجل 194 هدفا مع بايرن ميونخ في 214 مباراة بين عامي 2014 إلى الآن.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى