رياضة

مانشستر سيتي ينتصر بنتيجة كبيرة على ليفربول

مانشستر سيتي يمطر شباك ليفربول برباعية

تمكن “مانشستر سيتي” من تحقيق فوزاً كبيراً على  ضيفه ليفربول بنتيجة 4-1 اليوم السبت في الجولة 29  من الدوري الانجليزي لكرة القدم، البريميرليغ.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

في الشوط الأول تقدم ليفربول في الدقيقة 17 عبر الفرعون المصري “محمد صلاح”، ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعب الأنفيلد برصيد 56 هدفا.

لم تدوم الفرحة طويلاً حتى تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بعد 10 دقائق احرزه  “خوليان ألفاريز” بعد تمريرة من الدولي الإنجليزي جاك غريليش.

ومع بداية الشوط الثاني، أرسل الجزائري رياض محرز تمريرة عرضية من الناحية اليمنى سجل منها كيفن دي بروين هدف التقدم لسيتي.

وبعدها بـ7 دقائق، جعل إيلكاي غندوغان النتيجة 3-1 لحامل لقب الدوري بعدما تابع تسديدة ردت من المدافع ترينت ألكسندر-أرنولد.

قبل أن يختتم غريليش الرباعية عندما أرسل تمريرة إلى دي بروين في الناحية اليسرى ليعيدها له ليرسل تسديدة أرضية زاحفة في مرمى البرازيلي أليسون حارس ليفربول في الدقيقة 74.

وعلى ضوء هذه المباراة رفع سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي النسخة الماضية، رصيده إلى 64 نقطة من 28 مباراة في المركز الثاني متأخرا بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر الذي يلتقي في وقت لاحق ليدز يونايتد.

اقرأ المزيد: مجزرة كروية.. ليفربول يسحق مانشستر يونايتد بسباعية

فبما توقف رصيد ليفربول عند 42 نقطة من 27 مباراة في المركز السادس.

كما بَاتَ صلاح أول لاعب في ليفربول يسجّل في 4 مباريات مختلفة ضدّ منافس واحد خلال موسم واحد، منذ اللاعب السابق إيان راش في موسم 1987/1986، وفقاً لموقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية.

وأصبح محمد صلاح الهدّاف التاريخي لـ”الريدز” في مسابقة (البريميرليغ) خارج ملعب الفريق “أنفيلد” بـ56 هدفاً، متفوقاً على اللاعب السابق مايكل أوين الّذي أحرز 55 هدفاً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى