أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

بطل فرنسا يثأر من هزيمته أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

في مباراة درامتكية، لم تتوقف فيها الثلوج على مدار شوطي المباراة، إلا أن الأجواء داخل المستطيل الأحمر كانت ملتهبة، ليتمكن سان جيرمان بالفوز على حامل اللقب بايرن ميونخ بفوز مثير 3-2 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم

بهذا الفوز يكون سان جيرمان استطاع أن يثأر من الباير ميونخ قبل لقاء العودة، عندما تغلب عليه الأخير في العام الماضي وانتزع منها بطولة لقب أوروبا.

أقيم اللقاء على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية، وعلى الرغم من أن بايرن صاحب سداسية الألقاب في العام الماضي، إلا أن الحظ لم يسعفه بالفوز على ضيفه العنيد.

في الشوط الأول تقدم باريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة، عبر النجم كيليان مبابي، إثر تمريرة رائعة من البرازيلي نيمار ليسددها مباشرة في مرمى مانويل نوير.

وفي الدقيقة 28 نجح المدافع البرازيلي ماركينيوس من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثاني، بتمريرة أخرى من نيمار، ويغادر بعدها ماركينيوس مصابا في الدقيقة 30، ويشارك بدلا منه أندير هيريرا.

وانتفض “بايرن ميونخ” واستطاع تقليص النتيجة بهدف سجله إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ في الدقيقة 37، ثم تعادل توماس مولر في الدقيقة 60.

اقرأ المزيد:فراس معلا: أداء المنتخب السوري مخزي ولن نقبل أي أعذار

ولكن لن تدون الفرحة طويلاً، حيث استعاد المتألق مبابي التقدم لسان جيرمان بعد 8 دقائق فقط، لينتهي اللقاء بنتيجة 3\2 لصالح الضيوف

اقرأ:ريال مدريد يُقهر ليفربول بثلاثية وصلاح يسجّل هدف يتيم

وبهذا الفوز، يكون بطل فرنسا ثأر من هزيمته أمام بايرن ميونخ في نهائي النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا العام الماضي

وتقام مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى