تريند

تولاي هارون تُكذّب بسام دكاك وتصفه من ممثلي الدرجة العاشرة

بعد التصريح الناري الذي أدلى به الفنان السوري “حسن دكان” حول دعوة المنتجين لبعض الفنانين، برفقة زوجاتهم أو أخواتهم، لكي يحصلوا على فرصة عمل داخل الوسط الفني، أثارت تلك التصريحات جدلاً كبيراً وانتقادات وخاصة بين الفنانين أنفسهم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعقب الجدل الساخن حول تصريحات “دكاك”، ظهر الأخير في مقطع فيديو قصير اعتذر فيه، عن تصريحاته السابقة، إلا أن الفنانة السورية “تولاي هارون، ظهرت في لقاء جريء ضمن برنامج المختار مع الإعلامي “باسل محرز”.

وقالت “هارون” أنها كانت تعتبره زميلاً لها، لكن بعد تصريحاته الأخيرة سقطت هذه الزمالة، وأشارت أن دكاك يروي كل فترة قصة، من ذلك حديثه عن منعه من التمثيل، من قبل الراحل زهير رمضان، بجانب تصريحاته الأخيرة وأنه يهدف لاستدرار العواطف وتحصيل الأموال والمساعدات.

اقرأ المزيد: تصريح قوي وجريء.. بسام دكاك.. بدك تصير فنان مشهور اعزم المنتج على بيتك إذا ماعجبته مرتك ممكن تجيب أختك

كما ردت على تصرحات “دكاك” بقولها: “مابصير ولابسمحلك لا أنت ولا غيرك، أنك تشوه سمعة الفنان السوري”، مشيرة إلى أنه كان يعمل في حياة الراحل “زهير رمضان”، معبرة بقولها: أنت كذبت كذبة وجريتنا كلنا وراك وصدقناك.

وأضافت “هارون”: أن الفنان “دكاك” زعم أنه مريض في فترة تفشي كورونا، حتى تعود إليه الأضواء من جهة ويحصل على مساعدات من نقابة الفنانين، من جهة أخرى، معتبرة أن تصريحاته المسيئة هي مظهر من مظاهر حبه للأضواء والتريندات.

كما اتهمت الفنانة السورية، “دكاك” بأنه من الدرجة العاشرة ووصفته بالمريض، وبأن تصريحاته المسيئة تقف وراء طموحه لأن يكون فناناً من الدرجة الأولى.

وشددت في حديثها، بأنها لاتقيمه فنياً عندما تصفه بفنان من الدرجة العاشرة، إنما هذا رأي المنتجين، لذلك لايحصل على فرص عمل في الوسط الفني، وليس كما أدى في تصريحاته.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى