أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

جريمة مدوية تهز العراق.. قتل واغتصاب بحق “نورزان الشمري”

تصدرت الفتاة العراقية المغدورة “نورزان الشمري” اليوم الخميس “ضحية التحرش” محركات البحث، في العراق، وسط مطالبات بمحاسبة الفاعلين.

أفادت أنباء عراقية، عن تعرض الفتاة نورزان الشمري، البالغة من العمر 20 عاماً لاعتداء جنسي وطعن حتى الموت من قبل ثلاثة رجال بالقرب من جسر الجادرية في بغداد.

نورزان الشمري

وتداول نشطاء عراقيين على صفحات التواصل الاجتماعي، صورة ادعوا أنهم أصدقاء الضحية، على أن نورزان نشرت على صفحتها مؤخراً منشور يكشف عدم شعورها بالراحة أو بالأمان في طريقها إلى العمل.

وزعمت صديقتها من خلال منشورٍ لها، أن نورزان من مواليد 2001، وكانت تعيل والدتها كونها يتيمة الأب.

وقال اللواء سعد معن، مدير علاقات وإعلام وزارة الداخلية العراقية، في بيان صحفي: “منذ اللحظة الأولى شكل فريق عمل من الخبراء والمحققين للتوصل إلى منفذي جريمة قتل فتاة”.
وأضاف، أن “الجريمة نفذت من قبل ثلاثة أشخاص بآلة حادة (سكين)”.
وأشار معن، إلى أن “المعلومات الأولية لا تشير إلى أي اعتداء جنسي على الفتاة، لأن الجريمة نفذت في الشارع وبانتظار تقرير الطب العدلي”.

اقرأ المزيد: رجل يقتل زوجته ويخفي جثتها داخل برميل في إدلب

فيما أكدوا النشطاء في العراق خلال الساعات الماضية أن الشابة العراقية التي ، تعمل في أحد المطاعم بمنطقة الجادرية الراقية ببغداد، تعرضت للاغتصاب والقتل.

اقرأ المزيد: إعــ.ـدام يمني في السعودية قت.ـل مواطنا وهرب المسروقات إلى الخارج

وأثارت الواقعة موجة من الغضب، من قبل النشطاء العراقيين الذين نددوا بها بأشد العبارات، مطالبين معاقبة القتلة بأشد العقوبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى