حوادث

تركي يقتل نفسه بعد خسارته الكبيرة في العملات الرقمية

قام مواطن تركي “جانر أونال” البالغ من العمر 50 عامًا، على إنهاء حياته بعد إفراغ مسدسه في رأسه، نتيجة التراجع الحاد الذي شهدته قيمة العملات المشفرة في اليومين الماضيين.

ووفق ما ذكرت صحيفة “sabah ” التركية اليوم الجمعة، وقعت الحادثة صباح يوم الخميس، في الساعة 10:00، في منطقة كاتهاني الواقعة في القسم الأوروبي من إسطنبول، حيث يوجد مكتب أونال الذي يعمل في قسم العقارات.

Janner Ünal

ووفق مصادر محلية فقد باع “أونال” في الفترة الأخيرة منزله واستثمر كامل ثروته وأمواله في العملات الرقمية تزامنا مع ارتفاع قياسي في قيمة العملات المشفرة .

صباح الخميس ذهب أونال إلى مكان عمله ولدى وصوله إلى مكتبه فتح جهاز الحاسوب الخاص به، لإلقاء نظرة على أحوال البورصة، وبعد لحظات قليلة أخرج مسدسه غير المرخص وأطلق النار في رأسه.

اقرأ أيضاً: العثور على جثة امرأة معلقة على سطح مبنى بالسعودية

بعد سماع صوت الرصاص، سارع المواطنين القريبين من المكتب إلى إبلاغ الشرطة وفرق الإسعاف، والتي سارعت بدورها للتواجد في مكان الحادثة.

تم نقل أونال بسرعة فائقة لأحد مشافي كاتهاني، وقدمت له كافة الإسعافات إلا أن إصابته كانت خطيرة ليموت تاركًا خلفه زوجة وطفل.

اقرأ المزيد:حادث سير مروع يودي بحياة 6 سوريين على الحدود المصرية – السودانية

تم فتح تحقيقات حول ملابسات حادثة الانتحار، بجانب مصادرة حاسوب الضحية ومسدسه.

ومن جانب آخر، كشف البرلماني عن حزب الشعب الجمهوري في إسطنبول، محمود تانال، أن ولاية شانلي أورفا التركية شهدت وقوع 9 حالات انتحار خلال أسبوع واحد فقط، وأن السبب في الغالب هو البطالة، وذلك وفق ما نشرت صحيفة “زمان” التركية.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى