أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

الجمع بين كرة القدم والمصارعة في مباراة فريقي حطين والطليعة

تناقل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، فيديو مصور، يظهر عراك بالأيدي، وكأنها حرب، خلال مباراة بكرة القدم لدوري “الشباب” بين ناديي حطين والطليعة.

التسجيل المصور، متداول على منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، يظهر عراك اللاعبين، داخل البساط الأخضر، الذي لايمت للأخلاق الرياضية بأي صلة.

وانتهت المبارة لصالح نادي “الوناعير” بهدف دون لاشي، ضمن منافسات الاسبوع الخامس لدوري الإياب السوري لفرق الشباب.

وفي ذات الجولة، تفوق الاتحاد على النواعير بهدفين لهدف، كما فاز الوصيف تشرين على الشرطة ٢/٣، وحقق الطليعة الثالث الفوز على ضيفه حطين بهدف مقابل لاشيء.

وفي لقاء أخر ضمن ذات المرحلة في حمص انتهى لمصلحة الكرامة بهدف بمرمى الوثبة، أما ديربي دمشق فانتهى إلى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الجيش والمحافظة، وحقق الوحدة فوزاً ثميناً على ضيفه جبلة ١/٢ وبالنتيجة ذاتها فاز المجد الأخير على ضيفه الحرية.

اقرأ أيضاً:رونالدو يرسل قطته إلى إسبانيا بطيارة خاصة لتلقي العلاج

ويتصدر نادي الاتحاد الفرق وله ٤٨ نقطة يليه تشرين ٣٨ نقطة والطليعة ٣٥ نقطة والمحافظة ٢٩ والوثبة ٢٨ والنواعير ٢٤ والحرية والكرامة ٢٣ والجيش ٢١ وحطين ٢٠.

اقرأ المزيد:وفاة والد” أليسون بيكر” حارس ليفربول غرقاً في بحيرة بالبرازيل

ويتزيل الترتيب الفرق التي تتنافس على الهروب من الهبوط كل من: جبلة ١٨ والشرطة والوحدة ١٦ والمجد ١١ نقطة.

يشار إلى أن هذا المظهر الذي يحدث من خلال العراك داخل العشب الأخطر في الكرة السورية، ليس بجديد، حيث سبق أن ضرب اللاعب فارس الأبرص”، بضرب حكم الساحة بسبب إشهاره البطاقة الصفراء بوجهه، ضمن مباراة نادي “النبك” مع “المعضمية”.

وسبق أن تعرض الحكم “عقبة الحويج” للضرب من قبل أحد الكوادر الإدارية في نادي جبلة بسبب احتسابه ضربة

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى