رياضة

كلاسيكو الليلة بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في مهمة مصيرية

يستضيف نادي برشلونة، مساء اليوم الأحد 19 آذار 2023،  غريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني “الليجا” على ملعب “كامب نو”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويبحث البارسا اليوم لتوسيع الفارق مع النادي الملكي في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتصدر النادي الكتالوني الجدول بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد، الذي يسعى هو الآخر تقليص الفارق للمنافسة على البطولة.

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد عند الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت تركيا وسيكون ملعب سبوتيفاي كامب نو جاهز لاستضافة اللقاء الكبير،  لاسيما وأن هذه المعركة الكروية تعتبر مهمة ومصيرية لتحديد مصير بطل الدوري الإسباني.

ريال مدريد

اقرأ المزيد: مقر إقامة رونالدو في الرياض فاتورته الشهرية مليون ريال

وبحسب الإحصائيات فإن كلاسيكو اليوم هو رقم 253 في مواجهات الفريقين في جميع المنافسات، كما أنه الكلاسيكو الأول لتشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني على ملعب “كامب نو”.

تواجه الفريقان سابقاً في 252 مباراة في جميع المسابقات، حقق النادي الملكي الفوز في 101 مباراة، بينما عرف النادي الكتالوني الفوز في 99 مباراة، وسيطر التعادل على 52 مباراة.

أما في بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، تقابل الفريقين في 185 مباراة سابقة، ولريال مدريد اليد العليا في المواجهات حيث سبق له الفوز في 77 مباراة، بينما حقق النادي الكتالوني الفوز في 73 مباراة، وسيطر التعادل على 35 مباراة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى