مجتمع

ناشطون يسخرون من هدية موسكو للأسد

هدية روسيا لبشار الأسد تحدث ضجة على منصات التواصل

أثارت هدية “مايا مناع” مديرة قناة “روسيا اليوم عربي” لبشار الأسد جدلا واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، ولاقت سخرية عارمة خاصة أنها تعمل بدون كهرباء على حد وصفهم.

هذا وأهدت “مناع” رئيس النظام السوري وعاء لتحضير الشاي (سماور) يعمل بدون كهرباء خلال زيارته الأخيرة إلى موسكو.

والأمر الذي لاقى سخرة عقب تدوينة “مناع” عبر حسابها على تويتر ” هذه المرة في موسكو استقر رأينا على تقديم سماور من تولا كونه يعمل بدون كهرباء إذ أن سوريا تشهد انقطاع في هذا القطاع من الطاقة “.

وأضافت مديرة القناة الروسية، : ”للمرة الثانية خلال عام نجري مقابلة مع الأسد، يتضمن بروتوكول المقابلة محادثة قصيرة مع الصحفيين للتعارف ومناقشة تفاصيل إجراء المقابلة، وهنا تحديداً يتم عادة تقديم الهدايا”.

وتابعت: ”قدمنا الهدية بعد مقابلة استمرت نصف ساعة، كان مزاجه عالياً، وأظهر اهتماماً بمعرفة تفاصيل هذا السماور العجيب، ووعدنا باستخدامه في تحضير الشاي في دمشق”.

اقرأ المزيد: فنانة سورية تهاجم عقيلة بشار الأسد

وعقب كل زيارة أجراها بشار الأسد إلى روسيا أو بعد كل لقاء مع مسؤول روسي رفيع، خلال السنوات الماضية، تعمد الإعلام الروسي نشر صور أو مقاطع فيديو تظهر إذلال رئيس النظام السوري وتعرُّضه لمواقف مهينة،

ولاقى الخبر تفاعلاً واسعاً إذا كتب “زكوان” عاملينو مسخرة للبهرزي: مديرة قناة “#روسيا_اليوم” تهدي بشار الأسد “سماور” شاي، وقالت إنه يعمل بدون كهرباء لأن سوريا تشهد انقطاع في الكهرباء.

حتى في الهدايا يتم إذلال السفاح بشار أسد..انظروا كيف يتم إهانة منصب رئيس الجمهورية!!!

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى