أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
قضايا

رغم حبس المتهمين .. حساب “حمزة مون” يعاود الظهور

عاود حساب ”حمزة مون بيبي“ المعروف بنشر فضائح المشاهير لينشط من جديد على من ”إنستغرام”، على الرغم من القبض على المتهمين بإدارته وراء القضبان، مما يسير التساؤل حول المسير الحقيقي للحساب.

وكان الحساب ، قد توقف عن النشر منذُ شهر آب من العام الفائت، عاد للنشر قبل يومين ليقدم صاحبه الغير معروف الاعتذار لبعض الصحفيين المغاربة عما نشره سابقاً ، ويعرب عن رضاه عما أدت إليه الوقائع بخصوص بعض الأشخاص، الذين اتهمهم حسب وصفه بالانفصالية أو النصب.

حساب حمزة مون يعاود الظهور... رغم حبس المتهمين

وعاد الحساب لفضح المشاهير، حيثُ قام بنشر فيديو للتشهير بالمغنية المغربية “سعيدة شرف” ، التي رفعت شكوى ضد الحساب عام 2019، إلى جانب شكاوى متضررين آخرين.

وقالت شرف حينها إنها لجأت إلى القضاء لأنها تضرّرت نفسياً ومعنوياً بسبب هذا الحساب.

واعتقل شاب يمارس القرصنة ومجموعة من المتهمات للمحاكمة نتيجة الضجة، التي أحدثها الحساب ”المجهول“، وكانت أشهرهن المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة.

اقرأ المزيد: مصر تضبط مصنعاً لانتاج أدوية التنحيف من بوردة مزورة

واشتهر حساب “حمزة مون بيبي” بالتشهير بالنجوم والمشاهير وابتزازهم، والمس بسمعتهم، من خلال كشف تفاصيل حياتهم الشخصية والحميمية.

اقرأ:استفزته سفارة النظام السوري أدى إلى سجنه عامين في النمسا

قضية حمزة مون بيبي بدأت في منتصف العام الماضي عقب صدور العديد من الدعاوي القضائية ضد صاحب حساب على موقع الإنستغرام يحمل إسم “حمزة مون بيبي” كانت أهمها ” بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”. وكانت دنيا بطمة وقتها قد نفت كافة التهم الموجهة إليها نافية أن تكون لها أي صلة مباشرة أو غير مباشرة بالحساب نفسه.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى