أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

سان جيرمان يقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا

ودع فريق برشلونة الإسباني دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع “باريس سان جيرمان” الفرنسي بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، ضمن جولة الإياب لدور الستة عشر من البطولة.

وعلى ملعب حديقة الأمراء في باريس، انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وسبق أن فاز سان جيرمان، على برشلونة في مباراة الذهاب في الكامب نو برباعية مقابل هدف

ليتأهل بذلك الفريق الفرنسي إلى دور الربع النهائي بنتيجة 5/2 بمجموع اللقاءين.

وأحرز الهدف الأول في مباراة ليلة أمس لاعب سان جيرمان “كيليان مبابي” عند الدقيقة 30 من ركلة جزاء، بينما تعادل ليونيل ميسي للبرشا عند الدقيقة 37 من ضربة صاروخية أطلقه الأرجنتيني من خارج مربع العمليات .

وأهدر “ميسي” ضربة جزاء لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تألق خلالها نافاس حارس مرمى الفريق الفرنسي الذي نجح في التصدى للكرة بقدمه اليمنى.

وبرز الحارس “كيلور نافاس” في المباراة كأفضل لاعبي فريقه من ناحية التركيز والتصدي لعديد الفرص الكتالونية على مدار الشوطين، ولم ينجح الفريق الإسباني في زيادة الغلة التهديفية

اقرأ أيضاً:اليابان تقرر إقامة أولمبياد طوكيو بدون جمهور

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة الضغط، وكاد ميسي أن يُضاعف النتيجة، حيث تلقى كرة من زميله ألبا داخل المنطقة وحاول التسديد، لولا تدخل المدافع ماركينيوس الذي حرمه من التسجيل وشتت الكرة في الدقيقة 61.

اقرأ المزيد:الفارس “أحمد حمشو” يتأهل إلى بطولة كأس العالم لقفز الحواجز

وقبل نهاية المباراة بدقائق كاد “مبابي” أن يزيد الغلة لفريقة باريس سان جيرمان في الدقيقة 91، حيث انطلق وراوغ لينجليت قبل أن يُسدد كرة قوية، أعلى القائم الأيسر للحارس تير شتيجن، لتنتهي المباراة بعبور البي أس جي ونهاية رحلة البارسا في ذات الأذنين مُبكرًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى