رياضة

كريم بنزيما يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة وسط تفاعل كبير

“مهاجم ريال مدريد السابق يتخذ خطوة دينية ورياضية معاً بأدائه مناسك العمرة في السعودية، وينضم إلى صفوف اتحاد جدة”

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور للمهاجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريم بنزيما، بعد أدائه لمناسك العمرة في المملكة العربية السعودية. وفي الفيديو، الذي نشره على حسابه على “تويتر”، يظهر بنزيما مرتدياً ملابس الإحرام ويوجه رسالة باللغة العربية إلى متابعيه: “ما شاء الله الحمد لله”.

تجمع اللقطات بين الجانب الروحي والرياضي للنجم الفرنسي، حيث يظهر في منظرٍ هادئ وهو يؤدي مناسك العمرة، فيما تأتي تلك الخطوة بعد إعلان انضمامه إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي في شهر يونيو/حزيران الماضي، لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد رحيله عن ريال مدريد بعد 14 موسمًا قضاها مع النادي الملكي.

اتحاد جدة نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على “تويتر”، يوثق لحظة توقيع بنزيما على عقود انضمامه، وعلق: “البنز اتحادي”. وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية النادي لتعزيز صفوفه بنجوم عالميين بهدف تحقيق النجاحات في البطولات المحلية والقارية.

بنزيما يظهر بمظهر متفائل وسعيد خلال الفيديو، وهو يعبر عن تحمسه للتحديات الجديدة مع اتحاد جدة، وتجمع الصورة بين الرياضة والروحانية في خطوة تعكس التوازن الذي يسعى النجم الفرنسي لتحقيقه في حياته المهنية والشخصية.

اقرأ المزيد: الشاب خالد يثير الجدل بزيّه السعودي في حفل موسم الجيمرز بالرياض

تجدر الإشارة إلى أن النجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاماً وقع على عقد يربطه مع اتحاد جدة السعودي حتى 2026،على أن يتقاضى راتبًا يُقدر بـ 200 مليون يورو سنويًا ، وعلى الفور اصبح الدوري السعودي محط أنظار الملايين حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى