رياضة

أحداث مؤسفة في مباراة الوحدة وأهلي حلب بكأس السوبر بكرة السلة

شهدت مباراة “الوحدة” وأهلي حلب، أحداث مؤسفة، بكأس السوبر بكرة السلة، خلال المباراة النهائية التي أقيمت في صالة الفيحاء بدمشق، مساء الجمعة، بعد اعتداء الجمهور على الضيوف مما دفع النادي للإنسحاب من اللعبة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، أعلن عن تتويج نادي الوحدة بلقب كأس السوبر بكرة السلة بعد تغلبه على فريق أهلي حلب الذي انسحب من المباراة في ربعها الثالث والنتيجة تشير إلى تقدم الوحدة بفارق ثماني نقاط ٥٤-٤٦.

وخلال الربع الثالث تفوق الوحدة ووسع الفارق إلى ١٣ نقطة، ليتعرض نجم نادي الأهلي ومنتخب سوريا “عبد الوهاب الحموي” إلى ضربة على وجهه من قبل جمهور الوحدة، وقع إثرها على الأرض، مما دفع الأهلي للانسحاب من المباراة.

وكذلك تعرض الكادر الفني والاداري و(بنش) الأهلي من قبل جماهير الفريق الخصم بشكل مباشر عبر النقل الفضائي للقاء والذي كانت تتابعه الجماهير على امتداد ساحة الوطن وخارجه.

اقرأ المزيد: في مباراة غنية بالأهداف.. أهلي حلب يتغلب على الطليعة بثلاثية

وبالرغم من ذلك تم الاستمرار بالاساءة من قبل جماهير نادي الوحدة، برمي عبوات المياه باتجاه بنش نادي الاتحاد واصابت احداها المدرب الارجنتيني بتراتشي واضطر نادي الاتحاد للانسحاب حفاظاً على سلامة لاعبيه وكوادره ولكن بالرغم من ذلك استمر جمهور الوحدة بالهتافات المسيئة دون أي رادع .

اقرأ  المزيد: لجنة الأخلاق و الانضباط توقف لاعب فريق أهلي حلب محمد ريحانية أربع مباريات

وعقب ذلك أصدر “أهلي حلب” بيان أعلن فيه، إن قرار الانسحاب من المباراة بناءً على حرص وسلامة  لاعبينا وكوادرنا..حيث أن الاستمرار في اللعب ربما قد يؤدي إلى نتائج أسوأ قد لا تحمد عقباها وخاصة في حال فوز فريق الاتحاد بالمباراة.

وبالرغم من اعتداءات الجمهور في مباراة لا اخلاقية، على لاعبي أهلي حلب وكادره، إلا أنه أعلن عن فوز الوحدة، وتتويجه باللقب، مما أثار حفيظة عشاق الكرة السورية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى