أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

سحلية عملاقة تثير الذعر داخل سوبر ماركت

في ظاهرة غريبة من نوعها أثارت سحلية عملاقة،تشبه التمساح، طولها حوالي المترين، الذعر بين الناس بعد دخولها سوبر ماركت وتسلقها الرفوف بحثًا عن الطعام.

وكانت السحلية قد خرجت من بركة قريبة واقتحمت متجر 7-Eleven في مدينة ”ناخون باثوم“ في تايلاند، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وعند رؤيتها، شعر الموظفون بالخوف واختبأوا برفقة الزبائن خلف المناضد، بينما صعدت السحلية على رفوف المتجر وألقت بالمنتجات على الأرض.

واتصل أحد الموظفين بالشرطة، الذين طلبوا المساعدة من متخصصين لاصطياد السحلية.

وقالت شاهدة عيان: ”توقفت عند المتجر لشراء مشروب ثم رأيت سحلية ضخمة بالداخل، وكان الحيوان كان قريبًا جدًا من ممر المشروبات“.

وتابعت: ”أنها حيوان خطير، خصوصا عندما تكون غاضبة، لذلك انتظرت وقمت بتصويرها على هاتفي، أظن أن المتاجر تحتوي على كل شيء، حتى السحالي“.

وسارع فريق الإنقاذ إلى المتجر القريب من العاصمة التايلاندية، بانكوك، وعمل على سحب السحلية من المتجر، قبل نقلها من المكان.

ووفق الصحيفة، فإن السحلية الزاحفة كانت تسعى للعثور على الطعام في الخارج، بعد مضي أشهر على الطقس الجاف، مع القليل من الأمطار في المنطقة.

اقرأ ابضاً:خطأ كبير في مسابقة ملكة جمال المتزوجات يودي إلى شجار في سريلانكا

وتنتشر السحالي الآسيوية في المياه في القنوات والبرك في المدن الكبيرة في تايلاند، وتعيش على الأسماك والثعابين والضفادع وفضلات الطعام التي تركها الإنسان.

اقرأ: قائمة لأغنياء العالم 2021 وللعرب نصيب

وتعد هذه السحالي عدوانية، عند تعرضها للتهديد، ولديها عضة سامة تحمل في أغلب الأحيان بكتيريا ضارة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى