أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

غباش حول صفقة انضمام “الفتى الذهبي” إلى ريال مدريد

لايزال الغباش ظاهراً حول صفقة انضمام “الفتى الذهبي” إلى ريال مدريد الإسباني، باعتبار أنه لم يصدر بيان رسمي يؤكد انضمام اللاعب إلى النادي الملكي .

ذكرت تقارير صحفية عن آخر التطورات بشأن انتقال النرويجي “إيرلينج هالاند” بما يسمى “الفتى الذهبي”، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إلى فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني الشهير، قال أن صفقة “هالاند” تمت بشكل عملي لصالح الريال مقابل 150 مليون يورو، ولكن بدون تصريح رسمي من قبل ريال مدريد.

ويعتبر “هالاند” البالغ من العمر 20 عاماً، أكثر اللاعبين المطلوبين في الوقت الحالي من العديد من الأندية الأوروبية إلى جانب ريال مدريد، أبرزها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وبرشلونة.
واستطاع الفتى الذهبي، لفت الأنظار عليه، من خلال تسجيله العديد من الأهداف الهامة والحاسمة، على الرغم من صغر عمره، خلال الموسمين الماضي والحالي.
وأوضح البرنامج الإسباني،: “إذا جاء هالاند إلى الريال بشكل رسمي، فإن النادي الملكي سيتخلى عن حلم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان”.

في حين رجحت العديد من التقارير، بإن هناك شرط جزائي في عقد “هالاند” مع دورتموند بقيمة 75 مليون يورو، لكن لا يمكن تفعيله قبل صيف 2022.

فيما حتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي، لا من قبل إدارة ريال مدريد واللاعب، بشأن صفقة الانتقال.

اقرأ أيضاً:ليستر سيتي يطيح بـ “مانشستر يونايتد” ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 60 نقطة متأخراً بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة، ويأتى برشلونة في المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

اقرأ المزيد:ثورة على الفيسبوك “أنقذوا سعد محمد”

وعلى الصعيد المسابقات الأوروبية، سيلتقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بعدما وضعتهما القرعة وجهاً لوجه، المقرر إقامتها يوم 6 أبريل/ نيسان.

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى