أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

دكتور جامعي سوري يؤجل “محاضرة الماجستير” بسبب وقوفه في طابور الخبز

أعلن الدكتور” قيس عبود” الأستاذ الجامعي في قسم الأتمتة الصناعية بكلية الهندسة التقنية في جامعة طرطوس،عن تأجيل “محاضرة الماجستير” صباح اليوم بسبب وقوفه على الدور للحصول على الخبز.

ونشر الدكتور عبود على صفحته في فيسبوك “موعد الخبز لايؤجل، كان عندي محاضرة ماجستير أرجأتها لأقف على دور الخبز، لأن الخبز يأتي في العاشرة واكتشفت أن الخبز أهم من العلم، بالخبز وحده يحيا الإنسان

ويعاني الموظفون في محافظة طرطوس بشكل يومي في سبيل الحصول على الخبز الذي يتم توزيعه أثناء فترة الدوام وبعد انتظار يدوم لعدة ساعات على الدور، وطالبوا مرارا أن يتم شراء الخبز ليلا من الأفران وعلى البطاقة أو التسجيل لدى المعتمد قبل يوم ودفع ثمنه وأخذه باليوم التالي عقب عودة الموظفين من دوامهم.

اقرأ ذات صلة:أول وثيقة رسمية تدخل التاريخ تحتوي صورة بكمامة كورونا

سجلت شابة أمريكية أول وثيقة رسمية تدخل في التاريخ تحمل صورة بـ “قناع واقٍ” اي الكمامة التي تستخدم للحماية من فيروس كوفيد-19 .

وقالت شبكة “CNN” الأمريكية أن الشابة وتدعى “ليزلي بيلغريم / البالغة من العمر 25 عاماً” ذهبت إلى دائرة مدينة لاغونا هيلز بولاية كاليفورنيا، في بداية شهر شباط الحالي، بهدف التقديم على استخراج بطاقة “هوية حقيقية” ورخصة قيادة مقبولة فيدرالياً.

ونقلا عن ليزلي فإن الدائرة الحكومية كانت حازمة جداً بخصوص بروتوكولات التباعد الاجتماعي، وتابعت: “لقد كان الأمر مخيفاً حقاً. فور وصولي إلى هناك، كان لسان حالي يقول، يا إلهي! من الأفضل ألا أخالف أياً من تلك القواعد، لأنهم سيعيدوني إلى مؤخرة الصف”.

وأضافت الشابة: “عندما وصلت إلى مقدمة الصف، التقط لي موظف الدائرة صورتين، إحداهما بالكمامة والأخرى من دونها، إلا أن الصورة الأخيرة فقدت أثناء سير الإجراءات، وأرسلوا لي الصورة بالكمامة”

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى