أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

ضربة جديدة لريال مدريد قبل المواجهة في دوري الأبطال

أعلن الفرنسي، “زين الدين زيدان” مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، لكرة القدم، إصابة، المهاجم “كريم بنزيمة”، ما يعني أن الأخير لن يشارك مع فريقة ضد أتالانتا الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء المقبل.

ذكرت مصادر إعلامية، أن الفرنسي “بنزيمة” غاب اليوم عن الحصة التدريبية، بسبب الإصابة، فيما أوضح “زيدان” أن هدافه لن يسافر مع الفريق لمواجهة بلد الوليد في منافسات الدوري المحلي يوم الغد.

وخلال مؤتمر صحفي، قال “زيدان” “لن يكون “بنزيمة” معنا غدًا، لافتاً، أنه لديه مشكلة ظهرت أمس لذا لن يكون مشاركاً مع الفريق، وأضاف: سنرى بالنسبة للأسبوع المقبل”، علمًا أن النادي لم يوضح بعد تفاصيل الإصابة.

وتأتي هذه الإصابة، في ظل الغياب الكبير في صفوف النادي الملكي، بسبب الإصابات التي ضربت كلاً من راموس وميليتاو وأدريوزولا ومارسيلو وكارفاخال، بالإضافة إلى “بنزيمة”، فالمتوقع أيضًا غيابهم عن مباراة السبت أمام بلد الوليد.

وستكون تلك الإصابات، بمثابة ضربة قوية للنادي الأبيض، باعتبار أنه أمام متحان صعب، على الصعيد المحلي، كونه يحتل الوصافة، وعلى الصعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبلغت حصيلة أهداف “بنزيمة” حتى اللحظة، خلال مشوار عمر الدوري الإسباني لهذا الموسم 17 هدفًا في جميع المسابقات.

اقرأ:كيف علقت الصحف على خسارة برشلونة المدوية في دوري الأبطال

وأضاف، الفرنسي “زيدان” “نعلم ما يقدمه كريم لنا وكم هو مهم بالنسبة لنا. لكن علينا أن نتعامل مع الوضع ونتمنى أن يعود إلينا في أسرع وقت ممكن مثل كل اللاعبين الآخرين”.

اقرأ المزيد:لعنة الإصابات تطادر ريال مدريد الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني، برصيد 49 نقطة، ومع تعثر الأتليتي بالتعادل مع ليفانتي أصبح الفارق ست نقاط بينه وبين المتصدر، “أتلتيكو مدريد” الذي يملك في جعبته “55” نقطة.

ميديانا – فرانس برس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى