رياضة

تعرف على هوية اللاعب الذي لم يتضامن مع رحيل زيدان

بعد انجاز كبير في السنوات الماضية، ترك المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، تدريب نادي “ريال مدريد” بعد موسم باهت خالٍ من أي لقب
سواء كان محلياً أو دولياً، مما دفعه إلى الرحيل

وبعد أن أصر الفرنسي على الرحيل، عبّر عدد كبير من نجوم ريال مدريد عن تضامنهم مع المدرب “زين الدين زيدان”، وذلك بعد إعلان رحيله عن الفريق إثر تجربة مثيرة امتدت قرابة الموسمين، تُوج خلالها الفريق بالليغا في الموسم الماضي.

وتضامن عدد كبير من اللاعبين مع “زيزو” من خلال تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” شكروا من خلالها مدربهم السابق الذي كانت تربطه علاقة وثيقة.

اقرأ: توتر سوري صيني بسبب كرة القدم

لكن اللاعب “إيسكو” لم يكن من بين العناصر التي عبّرت عن دعمها لزيدان، وظهر متجاهلاً لخبر رحيله عن النادي، الذي أثار جماهير الريال باعتبار أنّه لم يكن متوقعاً أن يغادر زيدان الفريق الملكي بهذه الطريقة، ووفقاً لما نشرت صحيفة “اس” الإسبانية.

واعتبرت الصحيفة أن صمت اللاعب، جاء رداً لعدم اشراك “إيسكو” هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا لكرة القدم، إلا في بعض المباريات الأخيرة، عندما افتقد الريال لكروس ومودريتش.

اقرأ المزيد: تشيلسي يكتب التاريخ محرزاً بطولة دوري أوروبا لكرة القدم

وأشار التقرير إلى أن العلاقة بين زيدان وإيسكو خلال الأشهر الأخيرة أن العلاقة، ليست على مايرام، وعدم التضامن مع المدرب كان رد فعل من إيسكو عن المصاعب التي عاشها خلال آخر موسمين وجعلته يعاني كثيراً ويخسر مكانه في المنتخب الإسباني.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى