أعلن معنا
رياضة

مساعٍ لضم ميسي في المريكادو الصيفي مع سان جيرمان

أكدت مصادر رياضية مطلعة أن النجم البرازيلي نيمار سوف يجدد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويرى محللون أن هذا التجديد له تأثير كبير على “كيليان مبابي”، وأكثر من ذلك، إذا تم النظر إلى سعي النادي الباريسي الحثيث أيضًا إلى ضم ليونيل ميسي من برشلونة .

ويرغب نيمار في الإبقاء على مبابي إلى جانبه، إلا أنه في الوقت ذاته يأمل في اللعب مع “ميسي” الموسم القادم، حيث أعلن من قبل بهذا الخصوص بشكل واضح.

من جانب آخر فإن عقد ميسي البالغ من العمر (33 عامًا)ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبمقدوره الرحيل مجانًا عن برشلونة بنهاية الموسم وذلك لعدم تجديده عقده مع الأخير بعد.

مساعٍ لضم ميسي في المريكادو الصيفي مع سان جيرمان

يشار إلى أن ميسي انضم إلى برشلونة عام 2000 عندما كان عمره 13 عامًا فقط، وبدأ ظهوره مع الفريق في 2004، وهو الهداف التاريخي للنادي برصيد وصل إلى 650 هدفًا.

اقرأ:مباريات مونديال قطر 2022 ستجري بحضور الجماهير

وكانت صحف إيطالية قد أشارت، في الأمس، إلى أن باريس سان جيرمان على وشك تجديد عقد نيمار، إلا أنها أضافت أن ذلك سيكون جيدًا كمفتاح بقاء مبابي، كما تحدثت عن خطة مذهلة من ليوناردو.

اقرأ المزيد:رابطة الدوري الإسباني ترفض طلباً سريعاً لنادي ريال مدريد

وتؤكد الصحيفة أن تمديد نيمار سيؤثر بشكل إيجابي على ضم ميسي الذي سيوافق على الذهاب إلى باريس سان جيرمان ليكون بجانبه ومن الممكن دعم راتبه من قبل النادي الباريسي بفضل المكاسب من الرعاة إضافة إلى أرباح النادي الفرنسي الذي ستتضاعف بمجرد انتقال ميسي إلى فرنسا.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى