رياضة

مباريات مونديال قطر 2022 ستجري بحضور الجماهير

الاتحاد الدولي لكرة القدم: كأس العالم سيجري بحضور الجماهير

ضمن جرعة تفاؤلية لعشاق الساحرة المستديرة صرح” غياني إنفانتينو” ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إن مباريات كأس العالم التي ستنطلق عام 2022 في قطر سوف تشهد ملاعب ممتلئة بالجماهير العام القادم.

وأردف في اجتماع افتراضي في جنيف: ”أنا على ثقة تامة في أن كأس العالم 2022 ستكون رائعة ، وستعمل على توحيد عشاق كرة القدم في العالم“.

وأشار رئيس الفيفا أن لاعبي كأس العالم ليسوا من الفئات ذات الأولوية في الحصول على جرعات من لقاح كورونا، وأشار بأن المباريات ستقام وسط بروتوكولات صحية واضحة لا تخاطر بصحة أي شخص.

كأس العالم للأندية في قطر سيشهد حضور جماهيري

كما أعلن الفيفا عن إنضمامه لمنظمة الصحة العالمية في حملات الحصول العادل على لقاح (كوفيد-19) والعلاج والتشخيص وظهر جياني إنفانتينو رئيس الفيفا ومايكل أوين مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق في مؤتمر صحفي لمنظمة الصحة العالمية لإطلاق حملة توعية.

اقرأ هنا: الهلال يحدّد مصير “لوشيسكو” بعد خسارة السوبر

ومن المتوقع أن تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 يوم الإثنين الواقع في 21 نوفمبر 2022، على أن تجري أحداث المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

اقرأ أيضاً:النادي الملكي.. يهنئ “رونالدو” بتحقيقه رقم تاريخي

يشار إلى أن بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجدّ، تغيبت الجماهير عن الملاعب، وذلك من أجل احتواء تفشي المرض الذي عطل معالم الحياة العامة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى