مجتمع

شاهد بالفيديو: معلمة سعودية تنقذ طالبتها من لص بتصرف شجاع وذكي

تنقذ طالبتها من لص خلال حصة تعليم عن بعد

استطاعت معلمة في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية،إنقاذ إحدى طالباتها بالمرحلة الابتدائية من أحد اللصوص حاول اقتحام المنزل خلال تلقيها الحصة المدرسية عن طريق التعليم عن بعد.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الطالبات وهي تستغيث وتطلب النجدة من صديقاتها ومعلمتها عقب رؤيتها للص يتسلل من خلال نافذة المنزل أثناء وجودها لوحدها في البيت.

وعند سماع المعلمة لاستغاثات الطالبة طلبت من الطفلة وتدعى “رهف” عدم إغلاق الميكروفون، وفتح الكاميرا، فاستجابت الطالبة، وقامت بفتح الكاميرا وتوجيهها نحو النافذة، لتظهر صورة الشخص وهو يطل على النافذة.

أسرعت المعلمة وبعض الأمهات وأحد أولياء الأمور إلى منزل الطالبة لمنع الشخص من دخول، وظهر في الفيديو صوت المعلمة وهي تؤكد تصويرها الشخص عند منزل الطالبة وإبلاغها الشرطة.

اقرأ أيضاً:إجبار طفلين توأمين “5 أعوام” على الزواج من بعضهما

وأجهشت الطفلة بالبكاء وهي تتحدث عن اللص مشيرة بأنه كان يحمل بيده سكينًا،وتم التأكد من وصول إحدى زميلاتها إليها والتي اطمأنت على صحتها، فيما هرب الشخص المتسلل من المنزل، وتبين وجود الطالبة لوحدها دون معرفة أسباب عدم وجود أسرتها معها.

اقرأ المزيد:القبض على اليوتيوبر المصري “محمد عطوة” بتهمة “خدش الحياء العام

وأشار المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل، بأنه تم إرسال المقطع إلى القسم المختص في جهتيهما لمعرفة هوية الشخص والتحقق من الحادثة

ميديانا– وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى