مجتمع

وفاة المصري “سمير” نجم “تيك توك” تهز مواقع التواصل

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد نبأ وفاة نجم ”التيك توك“ المصري ”سمير“ إثر عملية جراحية في القلب ، واشتهر “سمير” بلقب اسمع اسمع“، وأدت وفاته الى  نشر حالة من الحزن و الصدمة لدى متابعيه..

وانتشر خبر وفاته عندما أعلن اليوتيوبر الشهير ”حمو شاكر“، ابن اليوتيوبر الراحلة ”ماما سناء“، وذلك عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، حيث نشر صورته معلقا ”البقاء لله والدوام لله ربنا يرحمك يا حبيبي مع اني معرفكش بس اقسم بالله وجعت قلبي“.

https://www.youtube.com/watch?v=QmHMgi3r_ic

وانتشر  فيديو لليوتيوبر سمير، وهو يحكي تفاصيل الحادث الذي تسبب في دخوله لإجراء عملية في قدمه وأخرى في القلب، إذ قال إنه ”تعرض لحادث سير خطير، أدى لإصابته في قدمه؛ ما أجبره على إجراء 80 غرزة بعد ظهور العظام“.

اقرأ: مطعم سوري للوجبات السريعة يعتمد في خصم سعر الوجبة بحسب الوزن

وقال اليوتيوبر ”سمير“ أنه وقبل بضعة أيام من وفاته  ”تعرض للإصابة في قدمه وعظمة الترقوة“، ولم يذكر عن  إصابته في رأسه وسائر جسده.

اقرأ المزيد: مع مطلع الشمس الحارقة.. الإمارات تتناسى حرّ الصيف بحمامات المياه الجليدية

و اشتهر الراحل ”سمير“ بفيديو  قصير له  في تيك توك وكلمات ذلك المقطع تتردد على مسامع متابعيه اليوم حيث قال الراحل “إذا حبك يصير الموت، أموت وبإيدك ادفني.. وأكتب على القبر مظلوم، مات وما شبع مني.. كن انت دمي تصير وتجري بوريدي، حتى أحن واشتاق بس أجرح إيدي“.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى