أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

من هو أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم سجل هاتريك.؟

أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم سجل هاتريك، على الرغم من المنافسة القوية على معظم الأرقام القياسية في كرة القدم، إلا أن البرتغالي “كريستيانو رونالدو” ، والأرجنتيني “ليونيل ميسي” ، بعيدان عن لقب الأكثر تسجيلا للهاتريك في كافة البطولات عبر التاريخ.

وتفوق” كريستيانو رونالدو” على “ميسي” بعد إحرازه الهاتريك رقم 57، في مرمى كالياري من الدوري الإيطالي، مقابل 54 هاتريك لميسي.

وسجل رونالدو ـ«الهاتريك المثالي»، ليقود يوفنتوس للفوز بنتيجة 3-1، ويرد على الانتقادات التي طالته بعد إقصاء البيانكونيري من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الفائت على يد بورتو البرتغالي.

واستطاع” كريستيانو رونالدو” تسجيل أول هاتريك له هذا الموسم، بينما لم يسجل ميسي أي ثلاثية منذ بداية الموسم الحالي، ويعود تاريخ آخر هاتريك سجله إلى شهر شباط من عام 2020 في مرمى إيبار بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: النجم ليفاندوفسكي يتعرض لإصابة مزعجة في العين

ورغم كل الأرقام السابقة فإن المنافسة بين رونالدو وميسي في الهاتريك بعيدة كل البعد عن الرقم القياسي التاريخي الذي يملكه الأسطورة البرازيلي” بيليه” ، بتحقيقه 92 هاتريك.

اقرأ المزيد:شركة هولندية ترفض توريد العشب لاستادات كأس العالم في قطر

ويبدو أنه من الصعب تحطيم أي لاعب في المستقبل رقم بيليه، خاصة مع التطور التي تشهده كرة القدم عن فترة لعب النجم البرازيلي السابق، فحتى ماكيناتا الأهداف الأفضل ميسي ورونالدو فشلتا في الاقتراب من الرقم القياسي لبيليه

بيليه

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى