أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
ثقافة وفن

ميادة الحناوي: تفتح النار على محمد رمضان وتتحسر على الفن

أدلت الفنانة السورية “ميادة الحناوي” بتصريحات جريئة مثيرة للجدل وذلك بعد حديثها الصريح عن عدد من الأسماء
في عالم الغناء والفن.

وفي سؤال طرح على الفنانة في برنامج VIP الذي يُبث عبر أثير إذاعة “سوريانا” عن رأيها في ما يقدّمه الفنانان المصريان” محمد رمضان” و”حسن شاكوش”، أجابت: “مين محمد رمضان ومين حسن شاكوش؟ يا حرام عالفن”، مشيرةً إلى أنها لا تتابع أعمال رمضان الغنائية والتمثيلية.

وأشادت الفنانة ميادة الحناوي بقرار نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر حول أغاني المهرجانات

كما انتقدت الحناوي الكثير من الفنانات اللواتي يروّجن لأنفسهن عن طريق العري والإيحاءات غير الأخلاقية ويستخدمن الفن كستارة.

كما تناولت في حديثها الفنان السوري” الياس كرم”، معتبرةً أنه قلّد الفنان الراحل وديع الصافي ولم يُضف شيئاً إلى الفن ولم يصنع بصمة خاصة به، متهمةً إياه بالغرور.

الفنانة ميادة الحناوي أشارت أيضا إلى أن ألحان الفنان ناصيف زيتون باتت متكررة وأن أغانيه أصبحت متشابهة في الفترة الأخيرة، رغم أنه يحظى بشعبية كبيرة.

اقرأ أيضاً:رد ناري من “شادي جميل” لـ أنس صباح فخري

ورد الفنان الشاب” ناصيف زيتون” على حديث ميادة الحناوي الأخيرة بحقه، قائلاً “الست ميادة العظيمة بيكفيني انو جابت سيرتي .. بكبر و بفتخر بفنانة من الطراز الرفيع قدمت كتير للفن .. يطول بعمرك و يخليكي فخر للفن السوري و العربي يا رب”

اقرأ المزيد:راغب علامة لفضل شاكر “سلّم نفسك”

ونفت ميادة الحناوي إصابتها بفيروس كورونا أو الزهايمر وعلقت على مطلقي الشائعات بالقول: “خافوا من الله لأن الدنيا فيها موت وحياة”. كما ذكرت أن ابتعادها عن الساحة الفنية حالياً نتيجة اتباعها الإجراءات الوقائية.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى