ثقافة وفن

جيني إسبر.. برفقة كوكبة من النجوم السوريين إلى الإمارات

إسبر إلى الإمارات

نشرت الفنانة السورية “جيني إسبر” عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي على “إنستغرام” عدة صور برفقة مضيفات طيران شركة “أجنحة الشام” التي اختارتها لتصل فيها إلى دولة الإمارات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

توجهت “إسبر” برفقة كوكبة من النجوم السوريين، إلى دولة “الإمارات” من أجل البدء في تصوير مشاهد من مسلسل “أنتيكا” الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة.

وبدأ تصوير مشاهد العمل الأولى في الإمارات العربية المتحدة، برفقة نخبة من نجوم الدراما السورية والخليجية.


ومسلسل “انتيكا” من تأليف الدكتور أيوب الحجلي وإخراج يزن أديب غانم هو عمل فنتازي مودرين يتحدث عن ثلاث عصور ويترجم قصة مابين الواقعي والخيال بقالب درامي مشوق.
 
ويتشارك على بطولة العمل كل من جهاد سعد، رنا الابيض، جيني اسبر، حيدر أحمد، وضيف الشرف الفنان الإماراتي عبدالله الجفالي.
 
ويشارك في التمثيل كل من أيوب الحجلي، مازن غانم، خالد مهروسة، مضر هنيدي، حسام دلال، وغيرهم، أما شارة العمل ستكون من غناء نجمة ذافويس هالة القصير، كما ويقوم بالإشراف الفني على العمل الفنان ماهر الشيخ.

اقرأ المزيد: محرك البحث غوغل يطور خوارزميات ذكاء اصطناعي قادرة على تفسير أي دعابة جديدة والتفاعل معها

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية “جيني إسبر” قد انفصلت، عن زوجها المنتج “عماد ضحية” مالك شركة «بانة» للإنتاج الفني، في عام 2015، بعيداً عن التداول في وسائل الإعلام.

 
وسبق أن صرحت لموقع «نواعم»، أن ابنتهما الوحيدة من زوجها السابق، اسمها «ساندي»، تعيش معها وقالت: «أنا وعماد صديقان، وأنا أحترمه كثيراً على الصعيد الشخصي.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، باتت الملاذ الآمن لقبة نجوم الفن السوري، حيث شهدت توافد نخمة كبيرة، بعد أن قامت الحكومة بإصدار إقامات ذهبية لعدد كبير منهم.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى