ثقافة وفن

“شام الذهبي تعلن عن حملها وتستقبل رسائل التهاني والتبريكات”

شام الذهبي تعلن حملها

أعلنت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن حملها بطريقة غير مباشرة. ألمحت والدتها لهذا الأمر قبل أيام خلال حفلها في الإمارات. قامت شام بنشر مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية قائلة: “نحن الاثنين.. فقط حتى الآن”، مشيرة إلى انتظارها لقدوم طفلها وتحويلهم إلى عائلة من ثلاثة أفراد.

تلقت شام الذهبي رسائل التهاني والتبريكات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور. ومن بين الذين هنأوها كانت الممثلة كندة علوش التي كتبت: “استمتعي بوقتك يا حبي، أنت تستحقين الأفضل”. وهناك العديد من الشخصيات الأخرى التي قدمت التهاني، مثل إيمان العاصي، وفاطمة كمال، وميار الغيطي، وإنجي المقدم، ولين أبو شعر، ومي جلال، وبسنت صيام، وغيرهم.

اقرأ المزيد …
معتز هشام ينفي علاقته بحلا الترك ويعبر عن سعادته بتفاعل الجمهور مع مسلسل “سكر”
أثارت شام الذهبي التساؤلات خلال حفل زفاف خالها أنس نصري قبل أيام، عندما ظهرت برفقة زوجها ووالدتها وزوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، وهي تضع يدها على بطنها وتشير إلى حملها.

تلقت الصورة التي نشرتها ردود فعل واسعة، وتم طرح سؤال “شام حامل؟”. يجدر الإشارة إلى أن شام احتفلت بزفافها من أحمد هلال في مارس 2022، وقد أحيت أصالة ذكرى مرور عام على هذه المناسبة السعيدة قبل أشهر قليلة، حيث قالت: “شامي، ملاكي وحياتي ودنيتي، أمي شامي، رفيقة روحي وحبيبها، حبيبي وقطعة من قلبي وروحي. مرّت سنة على رحلتكم.. الله يجعلها سنين طويلة سعيدة، حيث يحققون النجاح والسعادة والسلام والرضا. أتمنى لكم أن تعيشوا الحياة معًا وتخلّدوا أفضل الذكريات، وأن تظل صوركم معًا جميلة طوال العمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى