ثقافة وفن

مرح جبر.. بعد تعرضها لحملة شتائم.. تخرج عن صمتها

مرح جبر: قرار المشاركة في مسلسل 'ابتسم أيها الجنرال' بلا ندم

بعد أن تعرضت الفنانة السورية “مرح جبر” لحملة شتائم وإساءات لفظية، بسبب مشاركتها في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” خرجت عن صمتها وعبرت من خلال خاصية الستوري.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكتبت “جبر” في حسابها الشخي عبر خاصية الستوري في “إنستغرام”: “ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض المسلسل لتصلني كتير من الرسائل بالسب والشتم؟”.

مرح جبر

أكدت”مرح جبر” على عدم ندمها على مشاركتها في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني السابق، على الرغم من الجدل الواسع الذي أثاره المسلسل بسبب مضمونه.

وفي تفاعلها مع أسئلة متابعيها على تطبيق “إنستغرام”، أعربت جبر عن اقتناعها الكامل بالعمل وبما عرض فيه، مشيرة إلى عدم اهتمامها بالانتقادات التي واجهتها. كما أكدت أنها لا تشعر بأي ندم بشأن مشاركتها في المسلسل.

وأضافت بتحدي: “من يثير المشاكل، دعه يتصرف كما يشاء ونرى إلى أين سيصل”.

وقد تعرضت جبر في وقت سابق لرسائل مسيئة بسبب مشاركتها في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”، والذي أنتجته شركة “ميتافورا” للإنتاج الفني، من تأليف سامر رضوان وإخراج عروة محمد.

واستغربت جبر، عبر ميزة القصص المصورة في حسابها الرسمي على “إنستغرام”، قائلة: “ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض المسلسل حتى تصلني رسائل مليئة بالسب والشتم؟”. وأضافت في منشور آخر: “كمية الحقد في قلوب الناس!”.

وفي استجابة لأسئلة جمهورها، أعلنت جبر أن الشاعر نزار قبّاني هو شاعرها المفضل، وأبدت حنينها للوقوف أمام الممثل خالد تاجا.

أكدت أيضًا أنها في عمر 56 عامًا وتتنقل بين مدينتي اسطنبول ودبي في إقامتها.

تألقت مرح جبر في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” بدور “ماريا”، إلى جانب فريق ممثلين سوريين مميزين، من بينهم: مكسيم خليل، عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، سوسن أرشيد، مازن الناطور، غطفان غنوم، محمد الأحمد، وعزة البحرة.

اقرأ المزيد: مرح جبر تتعرض لوابل من الشتائم لمشاركتها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال

تدور أحداث المسلسل حول عائلة حاكمة تسيطر على إحدى الدول، حيث تبدأ الأحداث داخل قصر رجل الأعمال “وضاح فضل الله” الذي يعاني من مرض السرطان، والذي يكشف عن فضائح ومكائد مجموعة من المسؤولين عبر علاقاتهم بنساء أخريات، خاصة “سامية” شقيقة رئيس الجمهورية، وتتصاعد التفاصيل الصادمة في ما يسمى بـ “الملحق”، وتتصاعد الصراعات داخل عائلة الحاكمة.

مرح جبر تظهر بثقة في موقفها وتعبر عن ثقتها الكاملة في العمل الذي قامت به، وترفض أن تدع الانتقادات تؤثر على قرارها. إنها تحمل رسالة قوية لمن يحاولون تقييد حرية الفنانين والتأثير على اختياراتهم.

بهذه الطريقة، تعبّر مرح جبر عن تفاؤلها وثقتها بقدرتها على تجاوز الصعوبات ومواجهة التحديات في مسيرتها الفنية، وتبقى مصممة على مواصلة تقديم أعمال تستحق الاهتمام والاحترام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى